التخطي إلى المحتوى

يعلن قريباً موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا في سوريا، على أن يتم نشر رابط نتائج الشهادة الثانوية الفرع العلمي أو الفرع الأدبي برقم الاكتتاب، وكذلك الفرع الشرعي أو التجاري أو الصناعي أو الفرع النسوي، وسنسعى لتوفير روابط نتائج الطلاب بمرحلة التعليم الثانوي حسب المدرسة أو حسب اسم الطالب، لنمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاستعلام بدون معوقات .

موقع وزارة التربية السورية

السنوات الماضية قدم رابط نتائج البكالوريا موقع وزارة التربية السورية عدة طرق للاستعلام أو استخراج نتائج الطلاب، سواء عن طريق الاستعلام عن الدرجات برقم الاكتتاب أو اسم الطالب، كما سهل الموقع على أولياء الأمور طريقة استخراج تقديرات أبناؤهم عبر تحديد البحث باسم المدرسة، وسنرفق لكم الرابط الرسمي أدناة للحصول على نتائج التاسع وقريباً البكالوريا الدورة التكميلية الدورة الثانية .

متى نتائج البكالوريا سوريا

شهد العام الدراسي الحالي أحداث استثنائية، خاصة منذ شهر مارس 2020، حينما بدأت الجائحة المستجدة في ضرب البلدان العربية، وتم تعليق العمل والمدارس، وبدأ الاعتماد على التعليم الإلكتروني، مما تسبب في تأخر الامتحانات، ولذا نترقب خلال الأيام القبلة تحديد التفاصيل حول كيفية ظهور النتائج.

رابط موقع نتيجة البكالوريا

الاستعلام مباشرة عن نتيجة البكالوريا سوريا 2017 من موقع وزارة التربية السورية يكون من خلال رقم الاكتتاب أو اسم الطالب أو حسب المدرسة، وهو متاح الان برقم الاكتتاب للطلاب بعد تحديد المحافظة التابع لها من الموقع التالي:رابط نتائج البكالوريا 2017 في سوريا اترك رقم الاكتتاب الخاص بك في التعليقات ومن خلال موقع وزارة التربية السورية سننشر لكم نتائج البكالوريا سوريا 2017  في سوريا لجميع الشعب العلمية، الأدبية، النسوية، التجارية، الصناعية، والشرعية.

أخبار نتائج البكالوريا الدورة التكميلية

البيانات أدناة تخص نتائج الأعوام الماضية.

تحديث : الاستعلام عن نتائج الطلاب حسب المدرسة في لأي شعبة علمية موضحة بعالية ضمن نتائج البكالوريا سوريا 2017، يتم من خلال موقع وزارة التربية ، ثم اختيار طريقة الاستعلام .

تحديث : كافة نتائج الطلاب في الشعبة العلمي أو الأدبية أو الشرعية أو مختلف شعب البكالوريا السورية من موقع وزارة التربية السورية وفق الطريقة التي يريد الطالب الاستعلام بها عن نتائج البكالوريا 2017 في سوريا.

تحديث : يستمر الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 من رابط موقع وزارة التربية السورية وفق عدة طرق للتسهيل على الطلاب و أولياء الأمور الراغبين في التعرف على نتائج البكالوريا الدورة الأولى، وأعلنت وزارة التربية عن شروط تقديم الدورة الثانية لمن لم يوفق في اختبارات البكالوريا الدورة الأولى.

تحديث 21-8-2017 : أعلنت وزارة التربية ظهور نتائج البكالوريا الدورة الثانية أو الدورة التكميلية اليوم، على موقع وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات والاستعلام برقم الاكتتاب أو باسم الطالب بعد أن يحدد الطالب المحافظة التابع لها، ويختار من أعلى صفحة النتائج القسم التابع له من بين أفسام البكالوريا المختلفة للحصول على نتائج الدورة الثانية.

تخديث : الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية مستمر من موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات، وفي حالة وجود معوقات تؤثر على توصلكم للنتائج يمكنكم التواصل معنا وترك البيانات وسنرفق لكم النتائج.

التعليقات

  1. نتيجه ثالث متوسط محافضه ميسان 2017 مدرسه لقمان الحكيم اسم الطالب علي ثجيل اشرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!