التخطي إلى المحتوى

شهد سعر الدولار في منتصف شهر يوليو المنصرم انخفاض في أسعاره بمقدار 5 قروش فى العديد من البنوك المصرية،  وذلك بعد استقراره لمدة قاربت ال3 أشهر، يمكنكم الآن متابعة سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 8-8-2017  على مدار اليوم من خلال موقع إيجى سكوب، الجدير بالذكر أنه لم يتأثر سعر العملة الخضراء خلال شهر رمضان خاصة قبيل أيام عيد الفطر المبارك وظل في حالة من الثبات في أسعاره.

يتوقع عدد من المحللين الاقتصاديين انتعاش الوضع الاقتصادي داخل البلاد بعد إصدار عدد من القوانين الخاصة بالاستثمار الأجنبي، فضلا عن اهتمام الحكومة بالعمل على ضخ المزيد من النقد الأجنبي والعملة الصعبة من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية داخل مصر والتي تعمل بدورها على إنعاش سوق العملات الأجنبية، يذكر أن الحكومة المصرية متمثلة في البنك المركزي كانت قد قامت باتخاذ عدة إجراءات من بينها تحرير سعر الصرف وتعويم الجنيه المصري للتغلب على أزمة ارتفاع الدولار.

شهدت البنوك المصرية بداية الأسبوع استقرار سعر الدولار بها ولكن ذلك لم يلبث كثيرا، إذ بلغ متوسط سعر الدولار في الشهر الماضي أسعار شراء تبلغ حوالي 17.90 جنيه وذلك بعد حدوث إنخفاض طفيف فى الأسعار بلغ حتى يومنا هذا 15 قرش.

سعر الدولار اليوم في مصر

تتأثر أسعار السلع والمنتجات بسعر الدولار من حيث ارتفاعه أو انخفاضه، ولذا فقد شهدت الأسواق ارتفاع جنوني في أسعار ما يتوافر بها من سلع ومنتجات وأجهزة في بداية العام الحالي بعد الارتفاع الجنوني غير المسبوق في سعر الدولار بجمهورية مصر العربية، حيث سجل أعلى سعر لشراء الدولار اليوم في مصر فى بنك مصر إيران للتنمية  17.76 جنيه، أما أقل سعر لبيع الدولار فقد سجله بنك القاهرة  بسعر 17.8.

سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 8-8-2017 فى البنوك المصرية

شهد سعر الدولار يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يوليو الماضي ارتفاعاً طفيفاً بلغ قرابة قرش واحد أو مايزيد فى معظم البنوك، ومنها البنك المركز ومصرف أبو ظبى الإسلامى وغيرها، إلا أن حالة الاستقرار تظل هي الوضع السائد لسعر الدولار حت يومنا هذا.

سعر الدولار اليوم في مصر

 

 

تحديثات خاصة لسعر الدولار

تحديث يوم الثلاثاء 8-8-2017: ثبات أسعار العملة الخضراء في البنوك المصرية هو ما يشهده سعر الدولار خلال الفترة الحالية بعد ما شهده من عدم استقرار في بداية الشهر الماضي.

تحديث يوم الإثنين 7-8-2017: لم يشهد سعر العملة الخضراء منذ منتصف الشهر الماضي أية تغيرات في أسعاره بالبنوك حيث يظل الثبات في أسعاره هو ما يتسم به سعر الدولار في مصر.

تحديث يوم الجمعة 4-8-2017: استمرار استقرار سعر العملة الخضراء التي تشهد الأسواق المحلية حاليا استقرار في أسعار السلع والمنتجات لارتباطها بعلاقة طردية مع سعر الدولار.

تحديث يوم الأربعاء 2-8-2017: يشغل بال الكثير من المواطنين ما سوف يشهده سعر الدولار خلال الفترة القادمة خاصة بعد ما شهده من استقرار في أسعاره في الأسبوع الماضي.

تحديث يوم الثلاثاء 1-8-2017: تشهد البنوك المصرية استقرار في سعر العملة الخضراء منذ بداية التعاملات المالية للأسبوع الحالي، حيث سجل متوسط سعر الشراء للدولار أمس 17.93 جنيه.

تحديث يوم الأحد 30-7-2017: يواصل الأخضر حالة الاستقرار التي شهدها في ختام تعاملات الأسبوع الماضي بالبنوك المصرية.

تحديث يوم الإثنين 24-7-2017: شهدت البنوك المصرية استقرار بسعر العملة الخضراء، إذ سجلت أسعار مماثلة لما سجله سعر الدولار يوم أمس الأحد بالبنوك المصرية.

تحديث يوم الأحد 23-7-2017: يشهد سعر الدولار في بداية التعاملات المالية لبداية الأسبوع استقرار بأسعاره في البنوك المصرية المختلفة.

تحديث يوم الجمعة 21-7-2017: استقر سعر العملة الخضراء في ختام التعاملات المالية هذا الأسبوع في مختلف البنوك المصرية.

 

سعر الدولار في مصر اليوم

يمكنكم التعرف من خلال موقع إيجي سكوب على أخر أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية فور الإعلان عن تحديثاتها بالبنوك المختلفة فى فترة الصبح وفترة الظهيرة وفترة المساء، وذلك حتى نكون على تواصل دائم معكم بأسعار البيع والشراء الجديدة على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!