التخطي إلى المحتوى

صدرت الان نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 فى سوريا بحسب الاسم ورقم الاكتتاب والمدرسة فى جميع المحافظات والمدن السورية، حيث أعلن موقع وزارة التربية السورية صباح اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017 عن ظهور نتائج البكالوريا السورية التكميلية الدورة الثانية بعد طول انتظار من الطلاب بعد أن تم الانتهاء فعليا من تحصيح دفاتر الطلاب فى جميع أقسام البكالوريا العلمية، الأدبية، النسوية، التجارية، الصناعية، والشرعية، وننشر لكم عبر موقع ايجى سكوب رابط الحصول على نتائج الدورة الثانية للبكالوريا على موقع نتائج البكالوريا moed.gov.sy .

نتيجة البكالويا السورية 2017 الدورة الثانية صدرت الآن

يمكنكم التعرف على نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية جميع المحافظات من خلال موقع إيجى سكوب برقم الاكتتاب والاسم والمدرسة بعد اتباع خطوات الحصول على نتائج البكالوريا من موقع وزارة التربية السورية الذى أعلن النتائج بالفعل منذ قليل.

  1. يتم اختيار القسم التابع له الطالب ” علمى، أدبى، تجارى، صناعى، شرعى، نسوى”
  2. يتم إختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  3. يتم إدخال رقم الإكتتاب الخاص بالطالب فى الخانة المخصصة لذلك.
  4. أخيرا يتم الضغط على زر بحث للحصول على النتائج.

رابط مباشر للحصول على نتيجة البكالوريا السورية 2017 الدورة الثانية من خلال: موقع وزارة التربية السورية.

يمكنكم الآن ترك رقم الإكتتاب الخاص بكم والقسم التابع له أسفل المقال، وسوف يقوم محررى موقع إيجى سكوب بجلب نتائج البكالوريا 2017 لكم الآن نظرا للضغط الذى يواجهه موقع وزارة التربية السورية مما يجعل بعض الطلبة غير قادرين على الحصول على نتائجهم حتى الآن.

موقع وزارة التربية السورية

ظهرت نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية من خلال موقع moed.gov.sy فى جميع محافظات سورية ومنها دمشق، ريف دمشق، القنطيرة، درعا، السويداء، حمص، حماه، حلب، إدلب، اللازقية، طرطوس، دير الزور، الحسة والزقة، هذا وقد ظهرت النتيجة ظهر اليوم بعد أن كانت وزارة التربية السورية قد أعلنت فى وقت سابق عن ظهورها اليوم الاثنين بعد انتهاء المؤتمر الصحفى.

تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمتابعة أخر أخبار نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية بعد ظهورها منذ قليل، الجدير بالذكر أن طلاب البكالوريا السورية الدورة الاولى قد انتهوا من أداء إمتحاناتهم فى السابع عشر من يونيو الماضى، وظهرت النتيجة الخاصة بهم ظهرت فى غضون 15 يوم من إنتهاء الإمتحانات.

يمكن لطلاب البكالوريا السورية الدورة الثانية ترك رقم الاكتتاب الخاص بهم فى تعليق على المقال للحصول على النتائج من خلال تعليقات موقع غيجى سكوب، ويجب تحديد المحافظة التابع لها الطالب والفرع التابع له فى البكالوريا من بين الفروع المختلفة حتى نتمكن من جلب نتيجة البكالوريا الدورة التكميلية لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!