التخطي إلى المحتوى

يواجه المنتخب الألمانى نظيره منتخب تشيلى اليوم الأحد 2 يوليو، وذلك فى إطار نهائى كأس القارات، المانشافت بعد إكتساح بطل أمريكا الشمالية فى الدور ربع النهائى يسعى إلى سحق بطل أمريكا الجنوبية والفوز باللقب، بينما المنتخب التشيلى الذى يدين بصعوده إلى حارس مانشستر سيتى، يسعى إلى إقصاء بطل أوروبى آخر والفوز باللقب، كلاديو برافو حارس العملاق الكتالونى لسابق فى مواجهة صعبة أمام حارس برشلونة الحالى ورفاقه، نقدم لكم نتيجة مباراة المانيا وتشيلى والتى أقيمت مساء يوم الأحد.

بطل العالم للنسخة الماضية يسعى إلى مواصلة إثبات جدارة الألمان والفوز بكأس العالم للقارات لأول مرة فى تاريخ المانشافت، واستطاع المنتخب الألمانى الوصول للنهائى رغم اللعب بلاعبى الإحتياط وعدم ضم لاعبى المنتخب الأساسين، ما يوضح قوة وجدارة المنتخب الألمانى لتسيد كرة القدم فى العالم، وتمكن المنتخب الألمانى من عبور التغلب على المنتخب المكسيكى فى الدور نصف انهئى، وكانت نتيجة مباراة ألمانيا والمكسيك، هى فوز المنتخب الألمانى برباعية مقابل هدف وحيد للمكسيك.

على الناحية الأخرى المنتخب التشيلى بعد أن تمكن من إقصاء بطل أوروبا فى الدور نصف النهائى والتغلب عليه بثلاثية نظيفة بركلات الترجيح، يسعى إلى التغلب على ممثل آخر للقارة العجوز والتتويج بلقب كأس القارات لأول مرة فى تاريخه، ويعد هذا الجيل من المنتخب التشيلى أحد أفضل الأجيال التى مرت على المنتخب إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، ويدين سانشيز ورفاقه بهذا التأهل إلى حارس المنتخب وحارس مرمى فريق مانشستر سيتى برافو، والذى تمكن من التصدى لثلاث ركلات جزاء متتالية من لاعبى البرتغال.

نتيجة مباراة المانيا وتشيلى

نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب متابعة لحظة بلحظة إلى نتيجة مباراة المانيا وتشيلى فى نهائى كأس القارات المقامة بروسيا، نتيجة المباراة ألمانيا 1 – تشيلى 0.

  • نزول الفريقين إلى أرضية ملعب المباراة، وستبدأ مباراة ألمانيا وتشيلى خلال لحظات.
  • مرور عشرين دقيقة من عمر الشوط الأول والمباراة، ومازال التعادل السلبى قائماً بين المانشافت وتشيلى.
  • جوووول الهدف الأول للألمان فى الدقيقة الواحدة والعشرين من عمر المباراة عن طريق لارس ستيندل.
  • فرصة خطيرة للمنتخب الألمانى والكرة تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المنتخب التشيلى، الدقيقة 38 من عمر المباراة ومازالت النتيجة تقدم ألمانيا بهدف نظيف.
  • نهاية شوط المباراة الأول بينت منتخبى ألمانيا وتشيلى بتقدم الألمان بهدف دون رد أحرزه ستيندل.
  • مرور خمسة دقائق من عمر شوط المباراة الثانى، وضغط من المنتخب الألمانى وما زالت النتيجة هى تقدم المانشافت بهدف دون رد.
  • نهاية المباراة بتقدم المنتخب الألمانى على تشيلى بهدف وحيد.

موعد مباراة المانيا وتشيلى

توقيت مباراة ألمانيا وتشيلى، تنطلق مباراة المانشافت وتشيلى والتى ستقام على أرضية استاد كريستوفيسكى بروسيا مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وليبيا، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين والعراق وسوريا، العاشرة بتوقيت الإمارات العربيى المتحدة.

القنوات الناقلة المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا وتشيلى

تنقل المباراة حصرياً على قناة بى إن سبورت HD 1 “مشفرة”، كما تنقل المباراة أيضاً على قناة بى إن سبورت المفتوحة على قمرى نايل سات وسهيل سات، كما تنقل المباراة على قناة زد دى إف الألمانية والتى تنقل مباريات كأس القارات منذ بدايتها بشكل مجانى على قمرى الهوت بيرد وأسترا سات.

تحديث: أكد المدير الفنى لمنتخب تشيلى أن فريقه قادر على نتافسة أى منتخب‘ بعد الأداء المميز الذى يقدمه منتخب “لاروخا” فى الأعوام الأخيرة، وأكد المدرب الأرجنتينى أن طريقة لعب فريقه تجبر أى منتخب على اللعب بالطريقة التى يريدها منتخب تشيلى.

تحديث: أكد لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى أن فريقه سيسعى إلى التغلب على منتخب تشيلى، والفوز بكأس القارات للمرة الأولى فى تاريخ الألمان، وأكد أيضاً أنه سيلعب بطريقة هجومية منذ البداية للضغط على دفاعات منتخب تشيلى.

الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة دور المجموعات بين أمانيا وتشيلى قد إنتهت بالتعادل اللإيجابى بين الفريقين، حيث أحرز نجم الجانرز ومنتخب تشيلى أليكسيس سانشيز هدف مبكراً لتشيلى، ثم عاد المنتخب الألمانى وعدل نتيجة المباراة عن طريق لارس ستيندل.

تحديث: أفضل إنجاز حققه المانشافت فى كأس العالم للقارات هو حصوله على المركز الثالث، وذلك فى بطولة كأس القارات لعام 2005 والتى أقيمت فى ألمانيا كمقدمة لمونديال ألمانيا 2006، الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلى المسيطر على كأس العالم للقارات، هو الذى فاز بهذه البطولة، بينما يسعى منتخب تشيلى فى أل ظهور له فى كأس القارات للتويج باللقب، معولاً على نقص خبرة الألمان حيث يلعب المدرب الألمانى بلاعبيه الشباب منذ بداية البطولة ولم يضم اللاعبين الكبار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!