التخطي إلى المحتوى

واجه اليوم الأحد فريق الزمالك نظيره كابس يونايتد، وذلك فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، الزمالك لم يتمكن من خطف فوز ثمين من كابس ولم يستغل لاعبى الفارس الأبيض فرصة تعثر الأهلى الليبى أمام إتحاد العاصمة الجزائرى وحجز أحد المقاعد المؤهلة إلى دور الثمانية من دورى الأبطال، بينما تمكن كابس يونايتد من تحقيق إنتصار ثمين فى مهمةلم تكن سهلة أمام الفارس الأبيض، نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم.
تلقى فريق الزمالك هزيمة مفاجأة بعد أداء سيئ جداً من اللاعبين كلف الفريق الهزيمة بثلاثية، ولم يستطع المارد الأبيض إستغلال فرصة تعثر أهلى طرابلس أمام إتحاد العاصمة، حيث كانت نتيجة مباراة اهلى طرابلس واتحاد العاصمة، هى التعادل بهدف لكل فريق، وجاء هذا التعادل فى مصلحة الفارس الأبيض، حيث سيكون له الفرصة الأفضل عندما يواجه أهلى طرابلس فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالإسكندرية، ويحتل الفارس الأبيض المرتبة الثالثة فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط.

على الناحية الأخرى تمكن كابس يونايتد من التغلب على الزمالك واستغل عاملى الأرض والجمهور وحصد نقاط اللقاء، وأبقى على آمال الفريق فى التأهل إلى الدور ربع النهائى من دورى الأبطال الإفريقى فى مهمة كانت سهلة جداً بعد أداء لاعبى الزمالك الكارثى فى المباراة، ويتبقى لكابس مباراة أخيرة فى دور المجموعات سوف تكون أمام إتحاد العاصمة بالجزائر، وهو أحد أكثر الفرق المرشحة للفوز باللقب بعد الأداء الذى ظهر به الفريق فى دور المجموعات، ويحتل كابس المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد

إنتهت مباراة الزمالك وكابس يونايتد منذ قليل وتلقى فريق الزمالك هزيمة مفاجئة من كابس يونايتد، فى مباراة قدم فيها لاعبى الزمالك أداء كارثى وجاءت نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد كالتالى، نتيجة المباراة: الزمالك 1- 3 كابس يونايتد.

  • نزول الفريقين إلى أرض الملعب الزمالك بالزى الأساسى الأبيض الكامل.
  • إنطلاق صافرة مباراة الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوى، بطاقم تحكيم أنجولى.
  • فرصة خطيرة لكابس يونايتد من عرضية وإنقاذ من حارس القارس الأبيض أحمد الشناوى.
  • مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول والمباراة ومازال التعادل السلبى قائماً بين الزمالك وكابس.
  • الهدف الأول لفريق كابس يونايتد فى الدقيقة 31 من المباراة بعد الخطأ من مدافعى الزمالك، وأداء سيئ للفارس الأبيض.
  • جوووول التعادل للفارس الأبيض عن طريق ستانلى فى الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد صناعة مميزة من البديل أيمن حفنى.
  • نهاية شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابى بين الزمالك وكابس يونايتد.
  • مرور 65 دقيقة من عمر المباراة، خروج شوقى السعيد ونزول صلاح ريكو، وما زالت نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد هى 1 – 1.
  • الهدف الثانى لكابس يونايتد فى الدقيقة 76 من المباراة وأداء سيئ من دفاع الزمالك، وأصبحت النتيجة تقدم كابس بهدفين مقابل هدف.
  • الهدف الثالث لفريق كابس يونايتد فى الدقيقة 90، بعد إندفاع من لاعبى الزمالك، وأداء سيئ جداً من لاعبى الزمالك.

ترتب المجموعة الثانية (مجموعة الزمالك)

نقدم لكم ترتيب المجموعة الثانية بع إنتهاء مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى الأبطال، وإنتهت مباراة إتحاد الجزائر والأهلى الليبى بالتعادل بنتيجة هدف لكل فريق، أما مباراة الزمالك وكابس يونايتد إنتهت بهزيمة مخيبة للآمال لعشاق القلعة البيضاء، وإليكم ترتيب المجموعة:

الفريق لعب النقاط
إتحاد العاصمة 5 8
أهلى طرابلس 5 8
كابس يونايتد 5 7
الزمالك 5 5

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد

توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد، والتى ستقام على أرضية استاد هيرارى ناشونال سبورتس بزيمبابوى، وسوف تقام المباراة عصر اليوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والواحدة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد بطل زمبابوى القادمة فى دورى الأبطال حصرياً على قناة بى إن سبورت HD2 “مشفرة”، والمالكة لحقوق بث مباريات جميع البطولات الإفريقية لسنوات طويلة قادمة فى منطقة الشرق الأوسط والوطن العربى.

تم إلغاء الحصة التدريبية لفريق الكرة بنادى الزمالك عقب وصوله إلى زيمبابوى خاصة بعد أن إشتكى اللاعبين من الإرهاق من رحلة السفر الطويلة، والتى إمتدت إلى ثلاثة عشر ساعات، وقد إشتكى بعض اللاعبين من برودة الطقس، وقد إكتفى الجهاز الفنى بأداء بعض التمارين بفندق الإقامة.

تحديث: عقد الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى إيناسيو عدة جلسات فنية لتحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم كل ما لديهم للفوز باللقاء وعدم الإكتفاء بالصعود إلى دور الثمانية، بل والمنافسة على اللقب الإفريقى الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات كثيرة.

تشكيل الزمالك لمباراة كابس يونايتد

إستقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة إيناسيو إلى إعادة حسنى فتحى إلى مركز الظهير الأيمن، والدفع بثلاثة لاعبين فى منطقة وسط الملعب، وإليكم التشكيل، أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، فى الدفاع على جبر ومحمود حمدى وشوقى السعيد ومحمد ناصف، وفى الوسط معروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق، وفى الهجوم شيكابالا وستانلى وباولو.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب والتى أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية فى الثانى عشر من مايو الماضى، إنتهت بفوز الزمالك على كابس يونايتد بنتيجة هدفين نظيفين، أحرز هدفى الفارس الأبيض مهاجم الفريق باسم مرسى الذى إستبعد بعد ذلك فى الدقيقة 56 من عمر المباراة، وأحرز الهدف الثانى جناح الفريق النيجيرى ستانلى أوهاويتشى فى الدقيقة 83 من المباراة.

الزمالك فى مهمة صعبة أمام كابس يونايتد حيث يتحتم على الفارس الأبيض التغلب على كابس يونايتد واستغلال فرصة تعثر أهلى طرابلس أمام إتحاد العاصمة، ويجب على الفريق الأبيض الحصول على نقاط المباراة للصعود إلى النقطة الثامنة حتى يكون له الأفضلية أمام الأهلى الليبى فى الإسكندرية.

تحديث: أدى اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفارس الأبيض، تدريبات علاجية وذلك بعد شكوى اللاعب من الإصابة، وفشل اللاعب فى إجتياز الإختبارات العلاجية التى أداها على هامش مران الفريق، والذى أقيم عصر أمس السبت قبل موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد حيث أدى الفريق مرانه الأخير أمس على أرضية ملعب المباراة بهرارى بزامبيا، وتأكد غياب اللاعب محمد إبراهيم عن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!