التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج الجهوي 2017 وبالتحديد نتائج الامتحان الجهوي للسنة الأولي بكالوريا 2017 دورة يونيو من الدورة العادية لامتحان البكالوريا، حيث تم تحديد كيفية إعلان نقاط الامتحان الجهوي وروابط الاستعلام من موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أو مسطحة تعليمية Taalim.ma .

وفق البيان المنسوب لوزارة التربية الوطنية فد تحدد اليوم السبت الفاتح من يوليوز كموعد الولوج إلى نتائج الدورة العادية لامتحان البكالوريا دورة يونيو 2017، لاستخراج نتائج الطلاب في المملكة المغربية، وسيتم نشر البيانات التفصيلية حول نتائج الجهوي 2017 للسنة الأولى بكالوريا 2017 في وقت لاحق.

موقع وزارة التربية الوطنية نتائج الجهوي 2017 للسنة الأولي من البكالوريا

موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهمي سيكون احد المواقع الرسمية للاستعلام عن نتائج طلاب المغرب في الامتحان الجهوي للسنة أولي بكالوريا 2017 ، في جميع الشعب، ويستطيع الآباء والتلاميذ الاستعلام عن نقاط امتحان الجهوي 2017 بإدخال رمز مسار والرقم التأكيدي من الروابط المرفقة أدناة أو من خلال رابط مسطحة تعليمية.

الاستعلام عن نتائج الجهوي 2017 يكون من خلال المؤسسات التعليمية التي ينتمي لها التلاميذ، ويستطيع التلميذ الحصول على كود مسار الخاص به من خلال طلب الرقم السري الخاص بالمترشح أو المترشحة من المؤسسة التعليمية، ومنها تفعيل الحساب على موقع وزارة التربية الوطني بالقن السري، وتغييره بعد ذلك للرقم الجديد، ثم الولوج لمسطحة تعليمية بالبيانات الجديدة واستخراج نتائج التلميذ.

رابط اعلان نتائج الدورة العادية للامتحان الجهوي الموحد للسنة أولى بكالوريا 2017

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2017 الدورة العادية سكون من خلال الرابط التالي:

موقع وزارة التربية الوطنية

سنرفق لكم ما يستجد من أخبار حول ظهور نتائج الجهوي 2017 الولوج لاستعلام نقاط ونتائج الامتحان الجهوي، وفي حالة وجود أي معوقات حول طريقة استخراج النتائج بكود مسار اتركوا الاستفسارات بالتعليقات على الموضوع.

تحديث : وفق إعلان وزارة التربية الوطنية فإن نتائج امتحان الجهوي 2017 السنة الأولي من بكالوريا 2017 متاح عبر مسطحة تعليمية ورابط موقع وزارة التربية الوطنية من بعد العاشرة من صباح اليوم الفاتح من يوليوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!