التخطي إلى المحتوى

واجه اليوم الجمعة 30 يونيو فرق سموحة نظيره زيسكو يونايتد الزامبى، وذلك فى إطار مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، سموحة بعد الهزيمة فى الجولة الماضية وتذيله للمجموعة سعى لإحياء آماله فى التأهل إلى الدور ربع النهائى من البطولة ولكن لنه لم يستطع الخروج بنتيجة ترضى جماهيره، بينما تمكن زيسكو من الخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من الصعود إلى الدور المقبل ، وذلك فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ننشر لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة سموحة وزيسكو اليوم وتقرير شامل عن المباراة.

دخل لاعبى سموحة المباراة ليس أمامهم خيار إلا الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، وذلك لكى يبقى الفريق السكندرى على طموحاته وآماله للتأهل إلى الدور ربع النهائى من الكونفدرالية، وخاصة بعد الهزيمة التى لقيها الفريق فى مباراة الجولة الرابعة على يد هلال الأبيض السودانى، أدت إلى تذيل الفريق ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد أربعة نقاط، جمعها الفريق من خلال خوضه أربعة لقاءات فى دور المجموعات، إستطاع خلالها الفوز فى مباراة واحدة، والتعادل فى أخرى، ولكنه منى بالهزيمة فى مباراتين.

نتيجة مباراة سموحة وزيسكو

تعادل فريق سموحة اليوم الجمعة مع فريق زيسكو بنتيجة هدف لكل فريق، تعادل قد يطيح بالفريق السكندرى من البطولة الإفريقية خاضصة وأنه مازال متذيلاً للمجموعة، وإليكم متابعة لحظية دقيقة بدقيقة لـ نتيجة مباراة سموحة وزيسكو يونايتد الزامبى فى الكونفدرالية الافريقية 2017 على موقع ايجى سكوب: سموحة 1-1 زيسكو يونايتد.

  • انطلاق المباراة الان : سموحة 0-0 زيسكو ” كأس الاتحاد الافريقى”
  • مرور 10 دقائق من المباراة والتعادل السلبى قائم بين الفريقين حتى الان.
  • نصف ساعه تمر من الشوط الاول والنتيجة تبقى على حالها : سموحة 0-0 زيسكو.
  • نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبى بعد أداء غير جيد من الفريقين على مدى 45 دقيقة.
  • بداية شوط المباراة الثانى والنتيجة مازالت التعادل السلبى بين الفريقين.
  • مرور عشرة دقائق من عمر الشوط الثانى واستحواذ من قبل سموحة ولكن دون خطورة.
  • الهدف الأول لفريق زيسكو فى الدقيقة 84 عن طريق ياسر إبراهيم بالخطأ فى مرماه.
  • هدف التعادل لسموحة فى الدقيقة 90 والنتيجة الآن 1 – 1 وست دقائق وقت بدل ضائع.

على الناحية الأخرى زيسكو بعد العزيمة الثقيلة التى لقيها فى الجولة الماضية أمام ريكرياتيفو الأنجولى، فى المباراة التىإنتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الأنغولى، يسعى إلى العودة من جديد وحجز أحد المقاعد المؤهلة إلى دور الثمانية، وتمكن الفريق اليوم من خطف تعادل ثمين رفعه إلى المركز الثانى وقد يؤدى إلى تأهله إلى الدور المقبل يشكل كبير.

موعد مباراة سموحة وزيسكو

تم تحديد توقيت مباراة سموحة وزيسكو، لتنطلق مساء اليوم الجمعة فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات، والرابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة سموحة وزيسكو

تنقل المباراة المرتقبة من قبل الجماهير السكندرية والمصرية مباشرة وحصرياً على شبكة قنوات بى إن سبورت “مشفرة”، أما القنوات المجانية فتقوم قناة الثانية الأرضية، وقناة النيل للرياضة الأرضية بنقل المباراة مباشرة يشكل مجانى داخل مصر.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب والتى أقيمت فى منتصف شهر مايو الماضى فى زامبيا، إنتهت بتغلب الفريق الزامبى على سموحة بنتيجة هدف دون رد عن طريق ركلة جزاء نفذها جيسى ويرى بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!