التخطي إلى المحتوى

واجه مساء اليوم الخميس 29 يونيو المنتخب الألمانى نظيره المنتخب المكسيكى، وذلك فى إطار مباريات الدور نصف النهائى من كأس العالم للقارات، بطل العالم للنسخة الماضية تمكن من التغلب على المنتخب المكسيكى والصعود لمواجهة المنتخب التشيلى فى المباراة النهائية، بينما لم يتمكن المنتخب المكسيكى من إقصاء أقوى مرشح للفوز بالبطولة، والصعود إلى المباراة النهائية، نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة المانيا والمكسيك اليوم، والتى أقيمت على أرضية استاد فيشت الأوليمبى.

الماكينات الألمانية نجحت فى الصعود إلى الدور نصف النهائى من البطولة بعد أن تصدرت المجموعة الثانية عن جدارة، حيث تمكن المنتخب الألمانى من جمع سبعة نقاط من خلال خوضه ثلاثة مباريات، تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى مبارتين والتعادل فى مباراة واحدة، ويسعى الألمان إلى التغلب على المنتخب المكسيكى والصعود إلى النهائى المقرر له يوم الأحد المقبل لمواجهة المنتخب التشيلى الذى نجح فى الصعود إلى النهائى بعد نغلبه على المنتخب البرتغالى، وكانت نتيجة مباراة البرتغال وتشيلى هى فوز تشيلى بثلاثية مظيفة عن طريق ركلات الترجيح.

على الناحية الأخرى يسعى المنتخب المكسيكى التغلب على الماكينات الألمانية لثانى مرة فى تاريخ مواجهات المنتخبين، وذلك فى ظل سعى المكسيك إلى الصعود للمباراة النهائية، ونجح المنتخب المكسيكى فى الصعود إلى هذا الدور بعد أن إحتل المرتبة الثانية فى المجموعة الأولى بفارق الأهداف فقط عن المنتخب البرتغالى الذى ودع البطولة، وإحتل بطل الكونكاكاف وصافة المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط، جمعها المنتخب المكسيكى من خلال تحقيقه الفوز فى مبارتين والتعادل فى مباراة واحدة.

نتيجة مباراة المانيا والمكسيك

تمكنت الماكينات الألمانية من سحق المنتخب المكسيكى والصعود إلى المباراة النهائية لمواجهة المنتخب التشيلى يوم الأحد المقبل ، وجاءت نتيجة مباراة المانيا والمكسيك بفوز المانشافت برباعية مقابل هدف.

ملخص نتيجة المباراة: ألمانيا 4 – المكسيك 1

  • المباراة بدأت الآن.
  • هدف مبكر للماكينات الألمانية فى الدقيقة 6 من المباراة، عن طريق ليون غورتيسكا.
  • هدف ثانى للألمان وللاعب ليون غورتيسكا فى الدقيقة السابعة من المباراة.
  • نهاية الشوط الأول والألمان متقدمون بهدفين نظيفين، ويضعون قدماً فى النهائى.
  • بداية شوط المباراة الثانى.
  • الهدف الثالث للمنتخب الالمانى عن طريق اللاعب تيمو ويرنير.
  • الهدف الأول للمنتخب المكسيكى عن طريق اللاعب ماركو فابيان.
  • الهدف الرابع للمنتخب الألمانى عن طريق اللاعب أمين يونس.

تشكيل منتخب ألمانيا

جاء تشكيل المنتخب الألمانى الذى سيخوض مباراة المانشافت مع المكسيك كالتالى:

  • حراسة المرمى: مارك أندى تير شتيغين ( الحارس الأساسى )
  • خط الدفاع: جوناس هيكتور، ماثياس جينيتر، بينجامين هيرنيش، أنتونيو روديغر.
  • خط الوسط: لارس ستيندل، ليون غورتيسكا، سبيستيان رودى، جوليان دراكسيلار، جوشوا كيميج.
  • خط الهجوم: مهاجم لايبزيج الألمانى اللاعب تيمو ويرنير.

 

موعد مباراة المانيا والمكسيك

تحدد توقيت مباراة المانيا والمكسيك مسبقاً، حيث تنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربي المتحدة، والسادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا والمكسيك

تنقل المباراة حصرياً على قناة بى إن سبورت HD1 “مشفرة”، وفى مفاجأة سارة لجماهير كرة القدم فى الوطن العربى أعلنت الشبكة عن نقلها للمباراة مجاناً على قناة بى إن سبورت المفتوحة على قمرى نايل سات، وسهيل سات، ويوجد بعض القنوات  المجانية الأخرى الناقلة للمباراة، وهم قناة ZDF الألمانية، وقناة Varzish sport.

الجدير بالذكر أن ألمانيا والمكسيك تقابلا من قبل فى عشرة مباريات، إستطاع المانشافت الفوز فى أربعة مباريات، ولم يستطع المنتخب المكسيكى سوى الفوز فى مباراة واحدة، وتعادل المنتخبان فى خمسة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!