التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب الدور الثانى فى الشهادات الفنية والدبلومات ظهور نتائج ملاحق الدبلومات بعد طول انتظار من الطلاب منذ انتهاء الامتحانات من أجل الاطمئنان على مستقبلهم وانتهائهم من مرحلة تعليمية هامة ينهى بها العديد من الطلاب مشوارهم فى التعليم، نائب وزير التربية والتعليم عن التعليم الفنى سيعلن خلال ساعات عن نتيجة الدبلوم 2017 الدور الثانى ليتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع بوابة التعليم الفنى المسماة أيضا بموقع بوابة التعليم الفنى بعد ذلك الاعلان بعدة ساعات اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2017، ننشر لكم عبر ايجى سكوب رابط نتيجة الدبلومات الدور الثانى برقم الجلوس جميع التخصصات الزراعية والتجارية والصناعية ثلاث وخمسة سنوات.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية دور ثانى

يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلوم 2017 الدور الثانى من خلال موقع إيجى سكوب عن طريق ترك تعليق أسفل المقال يشتمل على الإسم ورقم الجلوس والدبلوم التابع له والشعبة التابع لها الطالب، كما يجب تحديد النظام الدى يدرس به سواء نظام الثلاث والخمس سنوات، مع التنوية على ضرورة تحديد النظام الفنى التابع له الطالب سواء زراعة أو صنايع أو تجارة أو سياحة، وذلك تسهيلا على محررى الموقع فى جلب نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثانى بمجرد ظهورها خلال ساعات أو الحصول على النتيجة مباشرة من النافذة التالية بعد إختيار نوع الدبلوم، والشعبة:

كما يمكنكم الحصول أيضا على النتيجة من خلال:

  1. رابط موقع وزارة التربية والتعليم المختص بعرض نتائج الدبلومات والاعدادية والثانوية العامة من خلال الرابط التالى : موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات.
  2. البوابة المصررية للتعليم الفنى المختص بعرض نتائج الدبلومات الفنية 2017 الدور الثانى برقم الجلوس من خلال : موقع بوابة التعليم الفنى المصرية.
  3. موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثانى، ولكن هذا العام لم يحصل اليوم السابع على حقوق عرض نتيجة الدبلومات الفنية كما كان الحال فى الأعوام السابقة.
  4. كما يمكنكم الحصول على النتيجة من موقع آخر تابع إلى وزارة التربية والتعليم، ذلك فى حالة زيادة الضغط على موقع بوابة التعليم الفنى.

نتيجة الدبلوم 2017 الدور الثانى

جاءت نسب النجاح فى نتيجة شهادة الدبلوم 2017 الدور الأول مقاربة لنظيرتها فى الأعوام السابقة، حيث جاءت النسبة الإجمالية للنجاح فى الدبلوم الفنى هذا العام 54.5%، وبلنسبة لنسبة النجاح فى نتيجة دبلوم الصناعة 2017 جاءت 58.7%، ونسبة النجاح فى شهادة الثانوية التجارية وصلت إلى 53.2%، أما بالنسبة لنسبة النجاح فى شهادة الثانوية الفندقية فبلغت 75.5%، أما عن نسبة النجاح فى دبلوم الزراعة فجاءت بنسبة نجاح 35.8% وهى النسبة الأقل بين جميع نتائج الدبلومات الفنية هذا العام.

موقع بوابة التعليم الفنى نتائج ملاحق الدبلومات 2017

يعرض لكم موقع بوابة التعليم الفنى المصرية نتيجة الدبلوم 2017 دور ثانى برقم الجلوس فى كافة الدبلومات بكافة شعبها وبالنظامين الثلاث والخمس سنوات، كما يستطيع جميع طلاب الثانوية الفنية الحصول على نتائجهم بسهولة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المختصة بعرض نتيجة الدبلومات الفنية كل عام إلى جانب المواقع الأخرى التى تحصل على حق عرض النتيجة مثلما يحدث كل عام بسبب الضغط الكبير الحادث على مواقع الحصول على نتيجة الدبلومات.

تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لعرض نتيجة الثانوية الفنية 2017 دور ثانى ملاحق برقم الجلوس بجميع أنواعها ومختلف شعبها خلال الساعات القليلة القادمة بعد إنتهاء المؤتمر الصحفى المقرر عقدع فى تمام الحادية عشر صباحا.

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الدبلوم الخاصة به سواء كان زراعى أو صناعى أو تجارى وعلى إستمارة النجاح فى الثانوية الفنية والتى ستكون متواجدة خلال أيام فى المدارس، هذه الإستمارة تعد المستند الرسمى الذى يعبر عن حصول الطالب على الدبلوم الفنى.

التعليقات

  1. يقول محمد ياسر محمدمسعودعلام رقم الجلوس911871ادارة وتسويق وسوق المال نظام خمس سنوات تجارى متقدم:

    نتيجةتجارى خمس سنوات ادارةوتسويق وسوق المال

    1. اســــم الطــالــب محمد ياسر محمد مسعود علام رقــم الجلـــوس 911871
      المديرية التعليمية البحيرة الإدارة التعليميـة بندر كفر الدوار
      إســــم المدرســة البيضا الفنية المتقدمة التجارية

      النـــــــــــــــوعية تجاري
      الشعبة / المجال إدارة_وتسويق_وسوق_المال
      التخصص / المهنة إدارة_وتسويق_وسوق_المال
      نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

      مجموع الطالب 384 النهاية العظمى للمجموع 500

    1. اســــم الطــالــب اسراء محمد سيد على رقــم الجلـــوس 212483
      المديرية التعليمية قنا الإدارة التعليميـة قنا التعليمية
      إســــم المدرســة قنا الثانوية الفنية بنات

      النـــــــــــــــوعية صناعي
      الشعبة / المجال الزخرفية
      التخصص / المهنة الزخرفة والاعلان والتنسيق
      نتيجـــــة الطـالـــــــب دور ثان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!