التخطي إلى المحتوى

تعلن قريبا نتيجة الدبلومات الفنية من قبل وزارة التربية والتعليم الدور الأول ، نتائج شهادة الدبلوم 2018 اليوم، على بوابة التعليم الفني، ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال موقع إيجى سكوب مباشرة، حيث يترقب طلاب الدبلوم الفني الصناعي و الزراعي والتجاري، المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم وتفعيل رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني برقم الجلوس مباشرةً، وإعلان نسبة النجاح العامة في شهادة الدبلومات الدور الأول والثاني.

موقع بوابة التعليم الفني شهادة الدبلوم الفني الصناعي والزراعي والتجاري 2018

التفاصيل التي ستصدر عن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، سنوضحها لكم بهذا الموضوع فور الإعلان عن اعتماد سيادته نتيجة الدبلومات الفنية 2018، ومن خلال الموقع التالي يمكنكم متابعة ما سيصدر عن الجهات الرسمية من روابط مباشرة، أو يمكنك الحصول عن النتيجة من النافذة الآتية مباشرة.

نتيجة الدبلومات

نتائج الدبلومات الفنية 2018

اترك رقم جلوسك الآن وانتظر معنا خلال الساعات القادمة تفعيل رابط شهادة الدبلوم 2018 لمختلف الشعب الفنية سواء الصناعية أو الزراعية أو التجارية، وسنرفق لكم كذلك بيان شامل حول أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات والشعب التعليمية .

التعليم وفق ما جاء ببيانها، إعلان نتيجة شهادة الدبلوم 2018 ميلادي، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في تمام الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، وسيشمل كافة التفصيل التي حققها الطلاب من نسب النجاح الهامة سواء في نتيجة الدبلوم الفني الصناعي أو الدبلوم الفني الزراعي أو الدبلوم الفني التجاري وما يعادلهم.

نتيجة شهادة الدبلوم 2018 الصناعي والزراعي والتجاري

الدكتور أحمد جيوشي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أشار منذ عدة أيام لتحديد اليوم الأربعاء كموعد لاعتماد نتائج الدبلومات الفنية 2018 وإتاحة رابط الحصول على النتائج لجميع الطلاب والطالبات، بخلاف تنويه عن تحديد أسماء الطلاب الأوائل والاتصال بهم هاتفياً لإبلاغهم، وان عدد الطالبات المتفوقات قد يصل إلى 14 طالبة من أصل 18 من أوائل شهادة الدبلوم 2018، وان منهم طالب أو طالبة حقق مجموع 99% تقريباً.

البوابة المصرية للتعليم الفني ستنشر قريباً جدا الرابط الرسمي لاستخراج نتائج ودرجات الطلاب والطالبات في مرحلة الدبلومات الفنية الصناعية أو الزراعية أو التجارية الفندقية الدور الأول من العام الدراسي 2017-2018.

تحديث : الاستعلام برقم الجلوس من موقع البوابة المصرية للتعليم الفني بدون معوقات ولا صعوبة في استخراج نتائج الطلاب متاح الآن، ويمكنكم ترك رقم الجلوس بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة .

تحديث : يمكنكم ترك رقم الجلوس واسم الشعبة الفنية التي يتبعها الطالب والطالبة وسنرفق لكم نتائج شهادة الدبلوم 2018 الفني الصناعي أو الزراعي أو التجاري سواء للنظام الثلاث سنوات و الخمس سنوات.

تحديث: مرفق بعالية كل التفاصيل نحو صدور نتائج الدبلومات الفنية، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي نتيجة شهادة الدبلومات الفنية اليوم ونشرت نسب النجاح وقوائم الشرف للطلاب الأوائل.

التعليقات

    1. خلود السيد حسن على بركات رقــم الجلـــوس 408505
      المديرية التعليمية الشرقية الإدارة التعليميـة أولاد صقر
      إســــم المدرســة الفرايحة التجاريه

      النـــــــــــــــوعية تجاري
      الشعبة / المجال شئون_قانونية
      التخصص / المهنة شئون_قانونية
      نتيجـــــة الطـالـــــــب ناجح

      مجموع الطالب 346 النهاية العظمى للمجموع 580

    1. اســــم الطــالــب رمزى عشرى عبدالحليم طه رقــم الجلـــوس 86501
      المديرية التعليمية الجيزة الإدارة التعليميـة ابو النمرس
      إســــم المدرســة خدمات ابو النمرس الثانوية التجارية المشتركة

      النـــــــــــــــوعية تجاري
      الشعبة / المجال التسويق وسوق المال
      التخصص / المهنة التسويق وسوق المال
      نتيجـــــة الطـالـــــــب دور ثان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!