التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الوطنية نتائج البيام 2017 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات دورة جوان من نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017، بجميع الولايات الجزائية وفق التصريحات الرسمية الصادرة عن وزيرة التربية والوطنية في الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية “نورية بن غبريت”، وما نوهت عنه من نسبة النجاح للطلاب المتمدرسين أو الأحرار في نتائج البيام 2017 .

قالت وزيرة التربية أن نسبة النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017 دورة جوان حققت 56.33 بالمائة على مستوى الولايات البالغ عددها 48 ولاية جزائرية، وأكدت نورية بن غبريت أن ظهور نتائج البيام 2017 موقع الديون الوطني للامتحانات والمسابقات سيكون اليوم الثلاثاء الموافق 27 جوان 2017، بالقرب من الحادية عشر صباحاً.

نتائج شهادة التعليم المتوسط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أشارت البيانات الصادرة عن نصادر موثوقة، أن عدد المرشحين لنتائج البيام 2017 من العام الحالي 2016-2017، قد تخطى 566 ألف مترشح، وتم توزيعهم جميعاً على المراكز الامتحانية التي بلغ عددها 2234 مركزاً لانتهاء أعمال اختبارات نتائج البيام 2017 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

وزارة التربية الوطنية تستعد لعقد المؤتمر الصحفي لوزيرة التربية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 جوان، ومنه سيتم تحديد كافة النسب للمترشحين سواء النجاح ، أو أعداد ونسب الطلاب الغير موفقين في الدور الأول.

رابط نتائج البيام 2017 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

يمكنكم الآن الاستعلام برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2017 بعد ظهورها من خلال الموقع التالي:

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط

يبدأ سحب كشف النقاط في نتائج البيام 2017 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بعد مرو ثلاث أيام ، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب للحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط بعد قليل من خلال موقع الديوان الوطني بعد أن يتم اعتمادها رسميا.

تحديث : نتائج شهادة التعليم المتوسط دور جوان 2017 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي يجرى منه استخراج نتائج المتمدرسين والأحرار في مرحلة التعليم المتوسط لنتائج وزارة التربية الوطنية.

تحديث : سحب كشف النقاط للطلاب من المتمدرسين أو الأحرار يكون بعد صدور نتائج البيام 2017 بثلاثة أيام وذلك من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الرسمي.

تحديث : يتم سحب كشف نقاط نتائج الثالث المتوسط من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن دورة يونيو 2017 والدخول للموقع برقم التسجيل للطالب للحصول على تقديرات ونقاط كل المواد الدراسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!