التخطي إلى المحتوى

استضاف استاد الجيش بالسويس مباراة الزمالك اليوم الثلاثاء 27 يونيو، وكان من المقرر إقامة المباراة الأحد الماضى أول أيام عيد الفطر إلا أنه تم تأجيلها، وذلك بسبب موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة فى دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام يوم الأحد المقبل، الزمالك بعد الإخفاق إفريقياً يسعى إلى مصالحة جماهير القلعة البيضاء وتحقيق نتيجة إيجابية محلياً أمام بتروجيت ترضى الجماهير الغاضبة، بينما يسعى الفريق البترولى إلى الإنتفاضة أمام الفارس الأبيض وتعميق جراحه والتغلب عليه وإبعادة عن المنافسة على وصافة الدورى، ننشر لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت والتى ستقام مساء تايوم الثلاثاء 27 يونيو ثالث أيام عيد الفطر.

الزمالك الجريح يسعى إلى إسعاد الجماهير الغاضبة والتى شنت هجوماً حاداً على اللاعبين عقب الخسارة من إتحاد العاصمة فى دورى الأبطال بنتيجة هدفين نظيفين، وكانت الجماهير قد إتهمت اللاعبين بالتخاذل والرعونة فى الأداء، مما كلف الفريق الخسارة وتراجعه إلى المركز الثالث فى المجموعة، ولهذا سيسعى إيناسيو مدرب الأبيض إلى التغلب على بتروجيت الفريق البترولى، وفى هذا السياق طلب المدرب البرتغالى من اللاعبين التركيز فى مواجهة بتروجيت وإغلاق ملف مباراة إتحاد العاصمة، والتركيز فى المباريات المحلية للفوز بوصافة الدورى.

على الناحية الأخرى يسعى محمد يوسف ولاعبيه إلى التغلب على الفارس الأبيض وتعميق جراحه، ومحاولة عرقلة مسيرة الزمالك فى محاولة الحصول على المركز الثانى لضمان المشاركة فى دورى الأبطال للعام المقبل، خاصة وأن بتروجيت لا يريد الإستمرار فى نزيف النقاط، حيث لم يتمكن الفريق إلا من حصد نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق فى الدورى، حيث تلقى الهزيمة فى مبارتى سموحة والمصرى، وتعادل سلبياً مع إنبى فى المباراة التى أقيمت على استاد السويس، ويحتل بتروجيت المركز الثامن برصيد 42 نقطة جمعها الفريق من خلال خوضه 31 مباراة.

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت لحظة بلحظة فى الدورى المصرى على إيجى سكوب:إنتهت المباراة بنتيجة هدفين دون رد لصالح الفارس الأبيض: النتيجة :الزمالك 2 – بتروجيت 0.

  • المباراة بدأت الآن النتيجة 0-0
  • مرور عشرة دقائق من عمر المباراة والنتيجة مازالت التعادل السلبى.
  • الهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 23 عن طريق معروف يوسف النتيجة 1 – 0 لصالح الفارس الأبيض.
  • ركلة جزاء لبتروجيت ويهدرها اللاعب مصطفى شبيطة، والنتيجة مازالت تقدم الزمالك بهدف دون رد.
  • الهدف الثانى للزمالك عن طريق اللاعب النيجيرى ستانلى.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
  • نهاية الشوط الثانى والمباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما كل من معروف يوسف وستانلى.

تشكيل لاعبى الزمالك فى مباراة اليوم

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، فى الدفاع أحمد أبو الفتوح وشوقى السعيد و محمد مجدى ومحمود الونش، فى الوسط معروف يوسف وأحمد توفيق ومحمود دونجا، فى الهجوم شيكابالا وستانلى وحسام باولو، ويتواجد على دكة الإحتياط الحارس عمر صلاح، وصلاح ريكو، ومحمد ناصف، وحسنى فتحى، ومحمد مسعد، ومحمد إبراهيم، ومايوكا.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت

تم تحديد توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت لتنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو وتنطلق المباراة فى تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر بدلا من إقامة المباراة يوم الاحد الماضى 25 يونيو 2017، بسبب إقامة مباراة الزمالك الهامة فى دورى ابطال افريقيا امام فريق كابس يونايتد الزمبابوى، والتى يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت

تنقل مباراة الزمالك وبتروجيت حصرياً ومجاناً على القنوات الآتية، والجدير بالذكر أن جميع هذه القنوات مفتوحة على القمر الصناعى النايل سات:

قائمة الزمالك لمباراة بتروجت

تم الإعلان عن القائمة التى ستخوض مباراة بتروجيت منذ ساعات قليلة من قبل الجهاز الفنى للزمالك، وجاءت كالتالى:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوى (الحارس الأساسى) ، وعمر صلاح.
  • خط الدفاع: محمد ناصف، حسنى فتحى، أحمد أبو الفتوح، محمود حمدى الونش، محمد مجدى، شوقى السعيد.
  • خط الوسط: أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، محمود دونجا، معروف يوسف، شيكابالا، محمد إبراهيم، محمد مسعد.
  • خط الهجوم: النيجيرى ستانلى أوهاويتشى، مايوكا، حسام باولو.

أبرز الغيابات فى صفوف الزمالك

شهدت القائمة غياب الكثير من نجوم الفريق، أبرزهم طارق حامد وعلى جبر وباسم مرسى للراحة، مصطفى فتحى محمود جنش، على فتحى أحمد رفعت للإصابة، أما إسلام جمال وأيمن حفنى وأحمد جعفر وصلاح ريكو فيغيبون لأسباب فنية.

الجدير بالذكر أن مباريات دائماً ما تشهد معدل تهديفى عالى، فقد تقابل الفريقان من قبل فى 21 مباراة، شهدت تسجيل 56 هدفاً فى كلا الفريقين، واستطاع الزمالك الفوز فى إحدى عشرة مباراة، وتعادل الفريقان فى خمسة مباريات، وحقق بتروجيت الفوز فى خمسة مباريات أخريات.
تحديث: تم تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت لمدة يومين لتقام اليوم الثلاثاء 27 يونيو، وذلك بناءً على طلب القلعة البيضاء بسبب تأخر وصول بعثة الزمالك من الجزائر عقب مباراة إتحاد العاصمة فى دورى الأبطال، وموعد مباراة كابس يونايتد والذى تم تحديده مسبقاً لتقام المباراة الأحد المقبل.

تحديث: دخل لاعبى الزمالك فى معسكر مغلق أمس الإثنين بناءً على طلب المدير الفنى للأبيض، وأدى الفريق تدريباته الأخيرة مساء لأمس فى تمام الساعة السابعة، وذلك إستعداداً لمواجهة بتروجيت، وسوف ننشر لكم تشكيل الفريقين قبل موعد مباراة الزمالك وبتروجيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!