التخطي إلى المحتوى

تُعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقع بوابة التعليم الفني بالشعب الثلاثة الثانوية الفنية الصناعية، ودبلوم الفني التجاري ، ونتيجة الدبلوم الفني الزراعي، للطلاب نظام الثلاث سنوات أو الطلاب نظام الخمس سنوات، والمنتظر الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري بعد طول ترقب من آلاف الطلاب والطالبات.

نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أشار لموعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2021-2020 الدور الأول، وذلك بعد انتشار عدة أخبار تكهنت بموع ظهور نتائج الدبلومات بشعبها الثلاث للتعرف على نتيجة دبلوم الصناعي أو نتيجة دبلوم التجارة، أو نتيجة دبلوم الزراعة، بعد أن تم التأكد من إتمام جميع أعمال الكنترول.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلوم الفني ستكون عبر بوابة التعليم الفني من موقع وزارة التربية والتعلي، لاستخراج درجات الطلبة في في الدبلومات الصناعية، الدبلومات الزراعية، الدبلومات الصناعية، وفى انتظار الكشف عن الرابط الرسمي خلال ساعات وفقاً لما نوهت عنه مصادر مطلعة.

الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني سيكون من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة المصرية للتعليم الفني:

نتيجة الدبلومات

اترك رقم جلوسك من الآن وترقب معنا وقت إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني وسنرسل للمستعلمين نتائجهم، بخلاف ما سنرفقه من كشوف أسماء وصور للطلاب الأوائل حال عرضها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية.

الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

قال الدكتور محمد مجاهد  أن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول، سيكون بداية الأسبوع الجاري، حيث من المقرر عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم ، يتم فيه إعلان نسب النجاح وكشوف أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، وقد تكهنت بعض المصادر أن 239 ألف طالب باقون للإعادة.

تحديث : الطلاب والطالبات بمرحلة الثانوية الفنية سواء الصناعية أو الزراعية أو التجارية، ننتظر معكم يوم الخميس القادم للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول من العام الدراسي 2021-2020، وستعقد وزارة التربية والتعليم المؤتمر الصحفي لاعتماد نتائج الطلاب والطالبات بالدبلومات الفينة، ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس من الموقع التي سنحدثها لكم .

أوائل الطلاب على مستوى جميع الشعب الفنية متاح التعرف عليه من خلال الخدمات الإلكترونية التي توفرها الوزارة، حيث حاء في البيان الرسمي لوزير التربية والتعليم، توضيحات حول نسب النجاح بشكل عام، ثم إعلان نسب النجاح في كل شعبة على حدة لنظامي الثلاث والخمس سنوات.

التعليقات

  1. أحمد طلبه عوض الله أسيوط منفلوط
    مدرسة منفلوط الثانويه الصناعيه المشتركه
    رقم الجلوس 778308

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!