التخطي إلى المحتوى

يستضيف استاد محمد الخامس الواقع بالعاصمة المغربية الدار البيضاء اليوم الثلاثاء واحدة من أقوى مباريات المجموعة الرابعة، وذلك حين يواجه فريق الأهلى نظيره الوداد المغربى وذلك فى إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من دورى الأبطال، الأهلى متصدر الترتيب يسعى إلى خطف فوز غالى لضمان الصعود إلى دور الثمانية، بينما يسعى الوداد إلى التغلب على المارد الأحمر والإبقاء على حظوظه فى الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، نقد ملكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الأهلى والوداد الإياب.

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على نظيره الوداد فى مباراة لن تكون سهلة على الفريقين يسعى خلالها البدرى ورفاقه فى مواصلة التقدم والمضى قدماً فى البطولة الإفريقية والعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج الإفريقية، ويسعى الشياطين الحمر إلى تقرار سيناريو مباراة الذهاب، والتى إنتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجاى، ويطمح البدرى فى الحفاظ على صدارة المجموعة وعدم التفريط بها، ويحتل الأهلى الصدارة برصيد سبعة نقاط وبفارق الأهداف فقط عن زناكو.

على الناحية الأخرى يسعى الوداد إلى التغلب على المارد الأحمر والثأر من هزيمة الذهاب وحصد نقاط المباراة، وتعتبر هذه المباراة هى الفرصة الأخيرة للفريق المغربى للمحافظة على آماله فى الصعود إلى الدور ربع النهائى من البطولة،  ولذا ستكون المباراة صعبة وقوية من كلا الطرفين، ويحتل الوداد المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط فقط جمعها الفريق من خلال خوضه ثلاثة مبارايات لم يستطيع خلالها إلا الفوز على القطن الكاميرونى الذى يتذيل ترتيب المجموعة.

نتيجة مباراة الأهلى والوداد الإياب الان

متابعة مستمرة لـ نتيجة مباراة الأهلى والوداد الإياب الان فى دورى ابطال افريقيا على موقع ايجى سكوب لحظة بلحظة : المباراة جارية الان : الاهلى 0-1 الوداد المغربى.

تشكيل الأهلى الرسمى أمام الوداد

التشكيل الرسمى لفريق الاهلى فى مباراته اليوم أمام الوداد الرياضى المغربى يتكون من : شريف إكرامى فى حراسة المرمى، سعد سمير، أحمد حجازى، أحمد فتحى، على المعلول فى خط الدفاع، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا فى خط الوسط، جونيور أجاى فى الهجوم.

موعد مباراة الأهلى والوداد الإياب

تنطلق مباراة الأهلى والوداد اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، مساء الثلاثاء فى تمام الساعة منتصف الليل بتوقيت المغرب، الحادية عشرة مساءا وقيت جرينتش،الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة فجرا توقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد

تنقل المباراة على قناة بى إن سبورت HD2 ويعلق على المباراة التونسى عصام الشوالى، كما تنقل المباراة مجانا على القنوات الأرضية المغربية التى تستقبل داخل المغرب فقط، ويدير المباراة طاقم تحكيم جزائرى بقيادة الحكم مهدى عبيد.

بطاقة مباراة الأهلى والوداد الإياب

المباراة: الأهلى – الوداد
الموعد: الثلاثاء 20-6-2017.
المناسبة: إياب الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا.
المكان: استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *