التخطي إلى المحتوى

تقدم البوابة الوطنية للعمل “طاقات” العديد من الخدمات عبر رابط حافز الصفحة الرئيسية لتوفير خدمات التوظيف للباحثين عن العمل أو لصاحب العمل، من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها طاقات التي اعتبرت منصة افتراضية للتوظيف في المملكة العربية السعودية سواء بالقطاع العام أو الخاص، عبر تقديم مجموعة من خدمات التوظيف أو التدريب بما يسهم في رفع قدرات القوى العاملة داخل المملكة، والتي يتم الاستفادة منها من خلال رابط تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية .

تقدم البوابة الوطنية للعمل العديد من البرامج وقنوات دعم التوظيف والتدريب، ومن بين هذه البرامج والتي سنستعرضها فيما بعد بشكل مفصل، برنامج ساند، برنامج مكافئة الجدية، برنامج حافظ صعوبة الحصول على العمل، منصة دروب، برنامج حافظ البحث عن العمل، والعديد من البرامج، ويمكنكم الاطلاع عليها من رابط حافز الصفحة الرئيسية المرفق بنهاية الموضوع.

تسجيل دخول طاقات حافز الصفحة الرئيسية

نرفق لكم فيما يلي الخطوات الرسمية لتسجيل الدخول إلي البوابة الوطنية للعمل ومنها الاستفادة من خدمات حافز طاقات البحث عن العمل أو التقديم على الوظائف أو الاستفادة من برنامج مكافئة الجديدة لجدية البحث عن العمل وشروط الحصول على المكافأة المالية ومدة الاستفادة منها.

حافز الصفحة الرئيسية
حافز طاقات الصفحة الرئيسية

بعد الانتهاء من التسجيل على البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، يتم البحث عن الوظائف من خيار البحث السريع وحال وجود وظيفة مناسبة، واستعراض شروط التقديم عليها، يتم الضغط على المربع الحواري “تقديم الطلب”، حيث يتم رفع البيانات المطلوبة والسيرة الذاتية وإرسالها لصاحب العمل واتباع التعليمات التي سيتطلبها البرنامج لاستحداث هوية بيانات المتقدم .

رابط تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية

الرابط الرسمي لدخول البوابة الوطنية للعمل “طاقات” ومنها تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات التوزيف التي تقدمها بوابة طاقات حافز الصفحة الرئيسية للباحثين عن العمل

رابط بوابة طاقات الصفحة الرئيسية

رابط حافز ابحث عن العمل

الرابط المنشور بعالية يستعرض اهم الالتزامات التي حددها برنامج حافز ابحث عن العمل والعقوبات التي يوقعها البرنامج على غير الملتزمين، وقريبا ستستعرض كل برنامج من الخدمات الإلكترونية التي توفرها طاقات بالشرح المفصل للمستخدمين خاصة برنامج ساند التعطل عن العمل وبرنامج دروب.

تحديث : متابعة حافز الصفحة الرئيسية للتعرف على مواعيد الإعلان عن أهلية برنامج حافز والمستحقين لصرف إعانات البطالة بخلاف التعرف على برامج التوظيف والفرص المتاحة للعمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!