التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الاسكان عن مستحقي الدعم السكني عبر برنامج سكني 1438 الدفعة الخامسة ومستفيدى صندوق التنمية العقارية دفعة يونية 2017، حيث تم الإعلان عنها اليوم الخميس الخامس عشر من شهر يونية ويعد يوم الخامس عشر من الشهر الميلادي هو الموعد المعتاد للإعلان عن أسماء مستفيدي برنامج سكني 1438، والذي يوفره برنامج سكني الذي قامت المملكة العربية السعودية بإطلاقه في شهر يناير الماضي، ويستطيع المواطنين بالمملكة من التعرف على أسمائهم بين أسماء مستحقي الدعم السكني عبر موقع سكني والتعرف على مستفيدى صندوق التنمية العقارية والذي قامت بإطلاقه وزارة الإسكان السعودية.

برنامج سكنى قامت بإطلاقه وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية استهدف منح 280 ألف منتج سكني ودعم تمويلي، وذلك للفئات المحدودة والمتوسطة الدخل الذين توافرت فيهم الشروط التي يلزم توافرها لمستحقي برنامج سكني، وقد تم توزيع المنتجات السكنية ومنح الدعم التمويلي على خمس دفعات بدأت الدفعة الأولى منها في استلام ما تم تحديده لها من المنتجات التي يشملها برنامج سكني في الخامس من شهر يناير الماضي.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية يونية 2017

تم توزيع المنتجات السكنية التي تبلغ عددها 280 ألف ببرنامج سكني على هيئة 120 ألف من الوحدات السكنية، 75 ألف من الأراضي السكنية فضلا عن 85 ألف من القروض التي قام صندوق التنمية العقارية بتيسيرها لمستحقي الدعم السكني، تعد الدفعة الرابعة والتي تم الإعلان عنها وتوزيع المنتجات السكنية ببرنامج سكني على مستحقيها في الخامس عشر من شهر مايو الماضي من أكثر الدفعات التي قد تم توزيع عدد أكبر من المنتجات السكنية التي يتضمنها برنامج سكني على مستحقيها.

أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الخامسة ( تم اعلان الاسماء)

تسعى المملكة العربية السعودية من خلال برنامج سكني إلى توفير المسكن الملائم للمواطن السعودي، فضلا عن سعيها الدائم في استخدام كافة السبل في رفع مستوى وأداء الاقتصاد الوطني، وإشراك القطاع الخاص والعقاري في إدارة عجلة التنمية الاقتصادية بالبلاد.

رابط موقع سكني

  • يستطيع المواطنين داخل المملكة التعرف على أسماء مستفيدي برنامج سكني بالبحث من خلال رقم الهوية عن طريق الدخول إلى: موقع سكني .
  • جميع أسماء مستفيدى سكنى الدفعة الخامسة وباقى الدفعات ومستفديى صندوق التنمية العقارية من الرابط التالى : ( مستفيدى سكنى وصندوق التنمية العقارى )
أسماء مستفيدي برنامج سكني
الاستعلام عن مستفيدي برنامج سكني

 

قامت وزارة الإسكان بالسعودية بإطلاق موقع سكني للتيسير على المواطنين في التعرف على أسماء مستحقي الدعم السكني وما يتم توزيعه من منتجات سكنية خاصة بكل دفعة من الدفعات التي تم توزيع المنتجات السكنية عليها في إطار الخطة الخاصة ببرنامج سكني 1438.

تحديث: فى انتظار الاعلان عن اسماء مستفيدى سكنى الدفعة الخامسة ومستفيدى الصندوق العقارى دفعة مايو 2017 خلال الساعات القليلة القادمةن حيث من المنتظر الاعلان عن أسماء مستفيدى سكنى الدفعة الجديدة منتصف الليل اليوم الاربعاء كما تجرى العادة شهريا من وزارة الاسكان السعودية.

تحديث: لم يتم حتى الآن الإعلان عن أسماء مستحقى الدعم من سكنى الدفعة الخامسة بتاريخ 15-6 وفى إنتظار الإعلان عن أسماء مستفسدى هذه الدفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!