التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2017 منذ أيام قليلة عبر المواقع الالكترونية، وظهرت بالامس فى المدارس حيث تمكن الطلاب من الحصول على استمارات النجاح الخاصة بهم، من أجل التقديم فى تظلمات الثانوية العامة التى تبدأ بعد غدا الاحد 16 يوليو، بالاضافة للتقديم فى تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الاولى الذى يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، ونوفر لكم على موقع ايجى سكوب نموذج اجابة امتحان الفيزياء 2017 من أجل التعرف على الدرجات المستقحة للطلاب الراغبين فى التقديم فى تظلمات الفيزياء.

أدى طلاب الثانوية العامة 2017 القسم العلمى امتحان الفيزياء الأحد الموافق 11-6-2017، حيث تعتبر مادة الفيزياء هى بعبع الثانوية العامة على مر السنين ومن أهم المواد التى يدرسها طلاب علمى علوم وعلمى رياضة، والجدير بالذكر أن امتحان الفيزيا 2017 كعادة باقى المواد السابقة جاء بنظام البوكليت الجديد المطبق لأول مرة على طلاب الثانوية العامة، يعتمد النظام الجديد على الحل فى نفس ورقة الأسئلة عكس السنوات الماضية وتوجد مساحة للاجابة، مادة الفيزياء لها نصيب 60 درجة من المجموع الكلى لدرات الثانوية العامة لهذا العام.

تحديث: أدى طلاب الثانوية العامة امتحان الكيمياء 2017، وجاء رد فعل الطلاب غاضبا على الامتحان واشتكوا من وجود العديد من النقاط الصعبة التى استعصى عليهم حلها، ونقدم لكم على موقع ايجى سكوب نموذج اجابة امتحان الكيمياء كما عودنا طلاب الثانوية العامة 2017.

نموذج اجابة امتحان الفيزياء 2017

نموذج أسئلة امتحان الفيزياء 2017 فى ملف كامل على موقع ايجى سكوب من الرابط التالى من هنا :
( نموذج امتحان الفيزياء 2017 )

اجابة امتحان الفيزياء 2017، تباينت ردود أفعال الطلاب حول امتحانما اذا كان الامتحان سهل أم صعب، حيث كان ردود الأفعال فى المجمل أن امتحان الفيزيا اليوم كان طويل ويحتوى على كمية أكبر من المعتادة من المسائل عكس السنوات الماضية ويحتاج إلى الفهم أكثر، كما جاءت بعض ردود الأفعال أن الامتحان توجد به بعض النقاط الصعبة على الطلاب.

اجابة الفيزياء 2017 النموذج الرسمى

نموذج إجابة إمتحان الفيزياء الرسمى من وزارة التربية والتعليم

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

نموذج اجابة امتحان الفيزياء

توزيع درجات امتحان الفيزياء 2017

نموذج اجابة امتحان الفيزيا

شاومينج بتغشش ثانوية عامة

كعادتها قبل كل امتحان ثانوية عامة، أصدرت شاومينج فى صفحتها على الفيس بوك نماذج لامتحان الفيزياء وقالت انه امتحان اليوم، ولكن وزارة التربية والتعليم أكدت على عدم صحة هذه النماذج، وحتى هذه اللحظة نجح النظام الجديد فى منع تسريب الامتحانات ومنع الغش بين الطلاب بصورة كبيرة حتى الآن.

اجابة امتحان التاريخ الثانوية العامة 2017

على الجانب الآخر قام طلاب القسم الأدبى بأداء امتحان مادة التاريخ، المادة الأهم فى القسم الأدبى وسنتناول أيضا من خلال موقع إيجى سكوب نموذج اجابة امتحان التاريخ والذى سنوفره أيضا من خلال موقع إيجى سكوب لحين صدور أية نماذج رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم ولجنة امتحانات الثانوية العامة.

تحديث: سنقوم على موقع ايجى سكوب بوضع نموذج اجابة امتحان الفيزياء الرسمى من وزارة التربية والتعليم بمجرد توافره على الانترنت، فى ظل عدم اعلان الوزارة حتى الان عن أى نماذج إجابات رسمية لأى مادة من المواد التى أدى بها الطلاب الامتحانات فى الثانوية حتى الان.

التعليقات

    1. الوزارة لم تتيج أى نماذج رسمية حتى الان وسنقوم برفعها بمجرد تواجدها والنماذج الموجودة بالمقال من بعض المدرسين وقد تحتمل بعض الاخطاء وقد نوهنا أنها ليست نماذج رسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!