التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية والتعليم غدا الاحد نتيجة العينة العشوائية للغة الانجليزية التى أدى بها الطلاب الامتحان الخميس الماضى، حيث ينتظر الطلاب نتيجة العينة العشوائية فى الانجليزى فى ظل الصعوبات التى واجهتهم والشكاوى العديد من الامتحان، وقد أكدت الوزارة فى تصريحات رسمية أن السؤال الخاص بالعيون والذى اختلف الطلاب على اجبته ما بين 10 إلى 20 ستحتسب إجابته صحيح للطلاب سواء كانت الاجابة 10 أو 20، تابعونا على ايجى سكوب لمتابعة آخر أخبار عينة الانجليزى العشوائية، ومعرفة ، سنتابع معكم من خلال موقع إيجى سكوب اخبار امتحان اللغة الإنجليزية 2017..

قام طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس 8-6-2017 بأداء أمتحان ثالث مادة فى جدول إمتحانات الثانوية 2017، حيث أدى الطلاب إمتحانات اللغة الإنجليزية أو ما تسمى باللغة الأجنبية الأولى وسط تشديد ورقابة من لجان وزارة التربية والتعليم هذا العام، حيث طبق على طلاب الثانوية العام الحالى نظام جديد مسمى بنظام البوكليت وهو ما جاء به امتحان الإنجليزى اليوم، لم تصدر وزارة التربية والتعليم حتى الآن أى نموذج إجابة رسمى لكلا من مادتى اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية.

اخبار نتيجة عينة الانجليزى العشوائية

قام طلبة وطالبات الثانوية العامة بأداء إمتحان اللغة الإنجليزية اليوم لمدة ثلاثة ساعات بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، الجدير بالذكر أيضا أن المادة الأجنبية الثانية يبلغ مجموع درجاتها 50 درجة من المجموع الكلى لنتيجة الثانوية العامة 2017، مما يجعلها من المواد الهامة التى يترقبها الطلاب، كما جاء إمتحان اللغة الأجنبية الثانية بثلاثة نماذج مختلفة جاء اليوم إمتحان الإنجليزى بنماذج أ، ب، ج حرصا من الوزارة على تفادى التسريب للإمتحانات.

اخبار امتحان اللغة الإنجليزية

لم تصدر الوزارة أية نماذج إجابة رسمية لإجابة إمتحان العربى والمادة الإجنبية الثانية حتى الآن، وكل ما ينشر على مواقع السوشيال ميديا والإنترنت هى حلول بعض الطلبة وبعض المدرسين، وقد يحتمل بعض الاخطاء، وسوف يقوم الموقع بنشر النموذج الرسمى فور الإعلان عنه  اخبار امتحان اللغة الفرنسية.

تنويه: صرح رئيس لجنة إمتحانات الثانوية العامة أن أى تعديلات فى توزيع درجات امتحان الانجليزى للثانوية العامة سوف يتم بعد أن تقوم لجان الكنترول من الإنتاء من تصحيح العينة العشوائية والتى يبلغ نسبتها 10% من العدد الكلى.

تنويه: قام طلبة وطالبات الثانوية العامة فى جميع محافظات الجمهورية بأداء امتحان الفيزياء للعلمى علوم وعلمى رياضة اليوم الأحد 11-6-2017، نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب اخبار امتحان الفيزياء 2017.

توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية بنظام البوكليت

اجابة امتحان الإنجليزى

ردود فعل الطلبة على امتحان اللغة الانجليزية

أثار امتحان اللغة الإنجليزية اليوم غضب جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة 2017، حيث جاء الإمتحان على غير المتوقع وبلغت الأسئلة درجة كبيرة من الصعوبة وسط قلق الطلاب وأولياء أمورهم لتستمر صعوبة الامتحانات فى الثانوية للامتحان الثانى على التوالى بعد أن أكد الطلاب على صعوبة امتحان اللغة الاجنبية الاولى فى اللغة الفرنسية واللغة الالمانية واللغة الاسبانية من قبل.

 

التعليقات

  1. والله العظيم حرام عليكو وزير التربيه والتعليم معندوش عيال زينا ولا عشان بيدخلهم بفلوس حسبي الله ونعم الوكيل سلمت امري الي الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!