التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث حددت وزارة التربية الوطنية الموعد الجديد لظهور نتائج السانكيام الصف الخامس الابتدائي بجميع الولايات الجزائرية وسنرفق لكم رابط موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات لاستخراج نتائج الطلاب والطالبات، كذلك عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ الرقمي الجديد.

الموعد الجديد الذي أشارت له وزارة التربية الوطنية لإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 سيكون اليوم السبت الموافق 19 جوان 2021، حيث يتيح موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات استعلام نتائج جميع الطلاب قبيل الرابعة زولاً اليوم برقم التسجيل .

 إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام

أعلنت وزارة التربية الوطنية منذ دقائق نتائج شهادة السنكيام 2021 في الجزائر، حيث جاءت نسبة النجاح العامة في نتيجة السنة الخامسة دورة ماي 89.38% ورابط النتائج شهادة التعليم الابتدائي من موقع الديوان الوطني بالرقم السري ورقم التسجيل.

انتهت منذ فترة قليلة اختبارات امتحانات شهادة التعليم الابتدائي 2021، المتمدرسين وأولياء الأمور ظهور نتائج نهاية العام الدراسي 2020-2021، وسنسعى لتزويدكم بما يتحدد من أخبار حول ظهور نتائج السنكيام للصف الخامس الابتدائي في الجزائر وفق ما يعلن من المصادر الرسمية.

رابط موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات

أوضحت وزارة التربية خطوات استخراج أو استعلام النتائج من الموقع الرسمي لنتائج وزارة التربية الوطنية في الجزائر لجميع المراحل الوطنية، حيث يتم الدخول لرابط المروق المرفق أدناة ومنه إدخال وملئ الحقول المطلوبة وأهمها إدخال رقم التسجيل، ثم الضغط على استظهار.

رابط موقع نتائج السانكيام الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نترقب خلال الساعات القليلة القادمة صدور بيان عن وزارة التربية يعلن تفعيل رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 ونسب النجاح وأعداد الطلاب الناجحين في الدور الأول.

رابط فضاء أولياء التلاميذ

أشارت وزارة التربية إلى اثنين من المواقع الرسمية التي ستتيح نتائج شهادة التعليم الابتدائي للسنة الخامسة اليوم، وهو موقع فضاء الأولياء الرقمي ومنه يتم الحصول على المعدلات وقريباً كشف النقاط.

موعد نتائج السانكيام
موعد نتائج السانكيام

التعليقات

  1. انا كوثر من ولاية سكيكدة عمري 15 سنة جوزت البيام وفشك نديه معلاباليش ادعيو معايا نديه ناشاله ياربي البيام 2017 كان ماش ساهل والله صعيب خاصة الاجتمعايات

    1. والللهه صعيب بزاف بيام 2017 ناله يا ربي نديوه ياربي كامل نتمنلى انهم يصلحونا مليح ويركزو فتصحاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!