التخطي إلى المحتوى

مقابلة الجزائر وغينيا الودية اليوم الثلاثاء 6 جوان 2017 على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة معقل محاربى الصحراء، القنوات المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الودية على قناة الجزائرية الثالثة الناقلة مجانا، مباراة الهامة لمحاربى الصحراء ضمن إستعدادات الخضر لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى ستقام فى الكاميرون، حيث سيستضيف محرز ورفاقه فريق توجو فى أولى جولات التصفيات الجمعة القادمة، لذا فهو يسعى إلى تحقيق فوز معنوى اليوم قبل تلك المباراة الهامة، تقرير كامل على موقع ايجى سكوب عن نتيجة مباراة الجزائر وغينيا الودية الان حيث انطلق موعد مباراة محاربى الصحراء فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت الجزائر.

Algérie vs Guinée، محاربى الصحراء يستضيفوا المنتخب الغينى فى مباراة ودية قوية يسعى فيها الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل الإستعداد الجيد لمباراة توجو المقبلة فى الجولة الأولى من تصفيات الكان 2019، حيث يقع المنتخب الجزائرى فى المجموعة الرابعة التى تضم كلا من جامبيا وبنين أيضا، كما يستعد الفريق أيضا لاستكمال تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يلتقى الفريق فى أغسطس المقبل مع منتخب زامبيا فى الجولة الثالثة من التصفيات النهائية، والتى خاض فيها الفريق حتى الان مبارتين تعادل فى الاولى على ملعبه مع الكاميرون بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر فى الثانية خارج ملعبه أمام المنتخب النيجيرى بهدف مقابل ثلاثة.

على الجانب الآخر لا يختلف الوضع كثيرا فى المنتخب الغينى الذى يسعى لتحقيق فوز معنوى قبل مباراته الصعبة خارج ملعبه أمام منتخب كوت ديفوار فى الجولة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، حيث يقع المنتخب الغينى فى المجموعة الثامنة التى تضم أيضا كلا من رواندا ومنتخب أفريقيا الوسطى، بينما فى تصفيات كاس العالم روسيا 2018 يقع المنتخب الغينى فى المجموعة الأولى التى تضم ايضا كلا من تونس وليبيا وجمهورية الكونغو، ولم يتمكن المنتخب الغينى فى تلك التصفيات من تحقيق أى إنتصار فى كلتا مبارتيه فى التصفيات بخسارته خارج ملعبه أمام تونس بهدفين دون رد، وخسارته على ملعبه بهدف مقابل ثلاثة أمام جمهورية الكونغو.

عودة فيجولى ومجانى لقائمة محاربى الصحراء

عادل سفيان فيغولى لاعب وست هام الانجليزى وكارل مجانى مدافع الخضر إلى قائمة محاربى الصحراء مرة أخرى بعد أن تم استبعاد كلا الفريقين من قائمة الفريق التى شاركت فى كأس الامم الافريقية 2017 التى اقيمت فى الجابون مع المدرب البلجيكى ليكنز، قبل أن يعيدهم المدرب الحالى الاسبانى ألكاراز.

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا الودية

متابعة لحظية على موقع ايجى سكوب لـ نتيجة مباراة الجزائر وغينيا الودية اليوم على ملعب مصطفى تشاكر : الجزائر 2-1 غينيا. “هدفا الجزائر عن طريق سفيان هنى وهلال سودانى.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الودية اليوم

ينطلق توقيت مقابلة الجزائر وغينيا الودية اليوم فى تمام التاسعة توقيت غرينتش، العاشرة مساءا بتوقيت الجزائر، الحادية عشرة مساءا توقيت مصر، منتصف الليل توقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمقابلة الجزائر وغينيا

مباراة الجزائر وغينيا الودية اليوم منقولة مجانا على قناة الجزائرية الثالثة المتواجدة على تردد 11680، أفقى، 27500، 38/4، على القمر الصناعى نايل سات.

بطاقة مباراة الجزائر وغينيا

المباراة: الجزائر – غينيا
موعد المباراة: الثلاثاء 6-6-2017
مناسبة المباراة: مباراة ودية
مكان المباراة: ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!