التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج الطلبة الدراسية 2017 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في البحرين اعتماد نتائج الطلاب الثنوية العامة والثانوية الصناعية، للعام الدراسي 2016-2017، وتم إعلان نتائج الطلاب عبر تطبيق نتائج الطلبة الدراسية بعد نشر بيان اعتماد وزير التربية والتعليم ماجد بن على النعمي على موقع وزارة التربية والتعليم moebahrain .

وزير التربية والتعليم البحريني وجه التهنئة لصاحب السمو الملك حمد بن خليفة مثينا على دعم القيادة السياسية البحرينية للعملية التعليمية وهو ما تعكسه نتائج الطلبة الدراسية بمختلف المراحل التعليمية، ووجه سيادته التهنئة للطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية العامة والثانوية الصناعية خاصة الطلاب المتفوقين على مجهوداتهم طيلة 6 فصول دراسية، وما بذلا من جهد من المدرسين والتربويين للخروج بالعملية التعليمية على هذا الشكل المشرف.

نتائج الثانوية العامة البحرين موقع نتائج الطلبة الدراسية

أوضخ وزير التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة بالمستوى الثالث الثانوي تقدم له 6484 طالب وطالبة، وبلغت معد نسبة النجاح العامة بنتيجة الدور الأول 93.4%، وهو ما سيعززه صدور نتائج الدور الثاني في وقت قريب، حيث تخرج من الصف الثالث الثانوي 6058 طالب وطالبة، بجانب 129 طالب وطالبة بنظام الانتساب.

نتائج الثانوية الصناعية البحرين 2017

أضاف وزير التربية والتعليم أن نتائج الطلاب الدراسية في الثانوية الصناعية، سواء بالمسار الفني والتطبيق بلغ نسبة النجاح بها 94.4%، حيث تقدم للامتحانات 1554 طالب وطالبة في 6 مسارات فنية.

  • أوضح أيضا أن نتائج الطلاب بينت الأتي :
  • الطلاب المتفوقين ممن تحصلوا على تقدير 95% فما فوق بلغ عددهم 737 طال وطالبة
  • الطالبات المتفوقات 539 طالبة
  • الطلاب المتفوقين من البنين 198 طالب.

رابط نتائج الطلاب البحرين

تظلم نتائج الثانوية العامة والثانوية الصناعية

تحدد الفترة من 4 وحتى 6 يونيو لتلقي تظلمات الطلاب خلال فترة الدوام الرسمي، وسيكون فترة اختبارات الدور الثاني للثانوية ستكون من 13 وحتى 19 يونيو 2017، والنتائج يوم 22 يونيو 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!