التخطي إلى المحتوى

قام أحمد الشقيرى بتصوير الموسم الثانى من برنامجه قمرة، والذى يقدمه فى رمضان 2017 على قناة MBC ام بى سى، ويعد البرنامج من أحد البرامج الشيقة الهادفة التى يتابعها معظم الشباب فى الوطن العريى لما لها من محتوى ثرى، والجدير بالذكر أن برنامج قمرة 1 قد حقق نسبة مشاهدة كبيرة خلال عرضه رمضان الماضى، يمكنكم معرفة تفاصيل برنامج قمرة الموسم الثانى من خلال موقع إيجى سكوب.

برنامج قمرة الموسم الثانى

فكرة برنامج قمرة 2 هى عمل مسابقة بالبرنامج من خلال انتظار مشاركات من كافة أنحاء الوطن العربى والتى تدور حول المشاكل العامة فى كافة البلاد، وتدور أيضٱ فكرة البرنامج حول كيفية حل تلك المشاكل، والتى سيتحدد عليها من سيكون الشخص الفائز وذلك عن طريق حساب المشاركات الأعلى خلال كل حلقة من برنامج قمرة الموسم الثانى، ويكون صاحب أعلى مشاركة هو الفائز.

موعد عرض برنامج قمرة 2

برنامج قمرة فى موسمه الجديد الذى يعرض فى رمضان 2017، يعرض الآن على قناة MBC 1 يوميٱ فى تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يستطيع المشاهدين متابعة برنامج قمرة الموسم الثانى أيضا  على قناة (أرام تى فى) وذلك على موقع يوتيوب والذى يتم عرضه بعد عرض الحلقة مباشرة على شاشات التليفزيون.

تفاصيل حلقات برنامج قمرة 2

الحلقة الأولى: كانت بإسم تحت الأسمنت حيث تناولت قصة أسرة سورية تحت الأنقاض بعد أن تم هدم بيتهم وتدميره فى القصف.

الحلقة الثانية: بإسم بسمة للإيواء تناولت أعضاء مركز بسمة للإيواء فى مصر ومحاولاتهم لإنقاذ المشردين فى أحياء مصر المختلفة ويتم التصويت على كل حقلة لمعرفة أعلى حلقة حدث لها تصويت.

برامج أحمد الشقيرى خلال السنوات السابقة

الجدير بالذكر أن الإعلامى أحمد الشقيرى قدم سلسلة برامج قبل تقديمه لبرنامج قمرة فقد قام بتقديم سلسلة برامج خواطر بأجزاءه المتعددة التى لاقت رواجا عالية، والتى تعد واحدة من أشهر وأنجح  البرامج، حيث حققت نسب مشاهدة عالية خلال الأعوام السابقة، والتى قد قدم من خلالها 11 موسم كامل وكان ينتظرها المشاهدين دوما لما تحمله من استفادة ومتعة المشاهدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!