التخطي إلى المحتوى

اعتمدت الان نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالغربية الترم الثانى 2018 لكافة الادارات التعليمية من قبل محافظ الغربية، جاءت نتيجة الاعدادية بالغربية الفصل الدراسى الثانى بنسبة نجاح 76.9%، وسوف يتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وعلى موقع فيتو، ونقدم لكم على ايجى سكوب كافة روابط الحصول على نتيجة اعدادية الغربية 2018 برقم الجلوس فى كافة الادارات والمدارس التابعة لمحافظة الغربية .

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالغربية فى جميع الادارات التعليمية لمحافظة الغربية فى طنطا، وزفتى، وسمنود، والمحلة الكبرى،  وبسيون وجميع الادارات برقم الجلوس على رابط الاعدادية بالغربية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، حيث ظهرت النتيجة الان.

  • ننشر عبر ايجي سكوب جميع الروابط المتاحة لعرض نتيجة اعدادية الغربية.
  • يمكنكم الحصول على نتيجة اعدادية الغربية من :  ( موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية ).
  • رابط موقع فيتو لعرض نتيجة الاعدادية بالغربية: فيتو اعدادية الغربية 2018.
  • كما يمكنكم ترد تعليق بالاسم ورقم الجلوس على المقال وسيتكفل محررى موقع ايجى سكوب بوضع النتيجة الخاصة بكم فى تعليق على المقال.

انتهى كنترول الشهادة الاعدادية بالغربية من تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية لجميع الادارات التعليمية فى زفتى وطنطا والمحلة وبسيون وباقى الادارات، وذلك تمهيدا للاعلان عن ظهور نتيجة شهادة الاعدادية بالغربية للفصل الدراسى الثانى 2018 على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم بحسب ما صرح رسمية من وكيل وزارة التربية والتعليم، ونتابع معكم عبر موقع ايجى سكوب كظهور نتيجة الاعدادية بالغربية، وكافة روابط الحصول عليها بشكل مباشر.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2018 الترم الثانى

اعتمد اللواء أحمد صقر نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى بالغربية تمهيدا للاعلان عن نتيجة الاعدادية بالغربية كما كان الحال فى نتيجة الفصل الدراسي الأول التى ظهرت مسبقا على موقع مديرية التربية والغربية، وذلك بعد أن اعتمد محافظ الغربية نتيجة الشهادة الغربية بنسبة نجاح قاربت على ال 85%، حيث انخفضت نسبة النجاح هذا الترم  بنسبة تخطت ال 10% بعد أن جاءت مرتفعة فى الترم الأول بنسبة وصلت إلى مايقارب ال97% وهو مستوى كان وكيل وزارة التربية والتعليم يأمل فى استمراره هذا الترم، عبر إيجى سكوب قدمنا رابط نتيجة  الاعدادية بالغربية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وموقع فيتو.

التعليقات

  1. يقول محمد أحمد محمد جنح مدرسة سامى الروينى الاعدادية بنين إدارة السنطة التعليمية رقم الجلوس 74015:

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية
    ظهرت أم لا شكرا

  2. الرحمة يا وزارة التعليم كفاية كدة أعصابنا تعبت ريت إظهار النتيجة أو تعلقوا منشور وتحدد فية ميعاد إظهار النتيجة رأفة لأولياء الأمور وشكرا لحضراتكم

    1. وكيل وزارة التربية والتعليم بالأمس أعلن اعتماد النتيجة وظهورها اليوم الخميس ولكن حتى الان لم يتم اظهار النتيجة او اعتمادها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!