التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية الإعلان عن نتائجهم خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد أن قرب كنترولات مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من الإنتهاء من مراجعة ورصد درجات الطلاب، كما أنه قد تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بالعديد من المحافظات، وسوف يقوم موقع إيجي سكوب بتوفير نتيجة 3 إعدادي المنوفية برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بعد أن تم الانتهاء كليا من تجهيز النتائج من قبل كنترول اعدادية المنوفية الذي يواصل أعماله منذ اليوم الاول لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، كما سيتم توفير رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الإعدادية فور إعتمادها والإعلان عنها.

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية سيعلن قريبا عن ظهور نتيجة اعدادية محافظة المنوفية للفصل الدراسى الثاني 2022، حيث يواصل كنترول الشهادة الاعدادية بالمنوفية أعماله فى نتيجة اعدادية المنوفية، وتم تسليم النتيجة بعد المراجعة النهائية لمحافظ المنوفية لاعتمادها قبل نشرها رسميا عبر المواقع المعتمدة، ثم ظهورها بالمدارس بعدها بيومين.

موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الاعدادية 2022

يمكنكم الحصول على نتيجة تالتة اعدادي 2022 المنوفية جميع الادارات التعليمية قويسنا، شبين الكوم، بركة السبع، الباجور، الشهداء، منوف، تلا، أشمون، السادات وقت ظهورها من خلال:

  1. رابط الحصول على نتيجة الاعدادية بالمنوفية الان من خلال ( البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية).
  2. أو من خلال نتيجة إعدادية المنوفية الترم الثانى من موقع إيجى سكوب.
  3. من خلال ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب فى تعليق على المقال، سواء تعليقات الموقع أو تعليقات الفيس بوك، وسيقوم محررى موقع ايجى سكوب بجلب النتيجة الخاصة بكم.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية ترم ثاني

وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أعلن قرب انتهاء تصحيح أوراق إجابات الطلاب لجميع المواد، وجاري تجهيز النتائج حاليا لتظهر منتصف الأسبوع الجاري بحد أقصي مع نهايته، بحسب التصريحات الرسمية، والجدير بالذكر أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية الترم الأول بلغت 85.3%، وهي نسبة عالية جدا مقارنة بما جاءت عالية في الترم الثاني من العام الماضي حين بلغت وقتها 68.55% فقط، علماً بأنه قرب موعد فتح التقديم لتنسيق المدارس الثانوية بمختلف المحافظات، وذلك سوف يحدث عند ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، وبدأت بالفعل بعض المحافظات في الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالمدارس الثانوي العام في المديريات التعليمية المختلفة ودرجات القبول بالمرحلة الأولى بها.

التعليقات

    1. يرجى مراجعة المدرسة لمعرفة النتيجة بحسب ما وضحه موقع النتيجة عند وضع رقم الجلوس الخاص بكم، وذلك لا يعنى وجود مشكلة فى نتيجة الطالب

    2. النتيجة
      الاسم: اسماء محمد عبدالمنصف فرج
      رقم الجلوس: 24071
      اسم المدرسة: اللواء مصطفي الشامي ع بكفر الطرانية
      الدرجات

      لغة عربية 67
      لغة انجليزية 42
      الرياضيات 22.5
      دراسات اجتماعية 28.5
      علوم 35
      مجموع 206.5
      الحالة دور ثان

    1. النتيجة
      الاسم: بسمه احمد عبد العزيز السيسى
      رقم الجلوس: 7676
      اسم المدرسة: طنبدى ع
      الدرجات

      لغة عربية 73.5
      لغة انجليزية 53.5
      الرياضيات 51
      دراسات اجتماعية 38.5
      علوم 37.5
      مجموع 272
      الحالة نــاجــح

    1. الاسم: محمود علاء احمد ناجي
      رقم الجلوس: 29701
      اسم المدرسة: الشهيد محمد وهدان ع م شما
      الدرجات

      لغة عربية 57
      لغة انجليزية 30
      الرياضيات 18
      دراسات اجتماعية 25
      علوم 21.5
      مجموع 162.5
      الحالة دور ثان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!