التخطي إلى المحتوى

استضاف فريق أهلى دبى شقيقه أهلى جدة فى مباراة العودة بين الفريقين فى دور الستة عشر فى دورى أبطال آسيا، حيث استضاف ستاد راشد بالنادى الأهلى المباراة القولة التى حسمت المتأهل من كلا الفريقين إلى ربع النهائى، بعد أن تعادل الفريقان فى مباراة الذهاب على ملعب الجوهرة المشعة معقل الاهلى السعودى بهدف لكل فريق، حين تمكن الضيوف بهدف عن طريق خميس إسماعيل قبل أن يعادل عبد الفتاح عسيرى النتيجة لأصحاب الأرض، قبل أن تأتى نتيجة مباراة الاهلى السعودى والاهلى الاماراتى العودة بفوز أهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل الى ربع النهائى.

الاهلى السعودى فى مهمة صعبة خارج الديار أمام شقيقه الاماراتى ساعيا لتحقيق فوز لم يتمكن من تحقيقه فى الذهاب على ملعبه حين اكتفى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، أهلى جدة يكفيه اليوم للتأهل إلى ثمن النهائى تحقيق الفوز أو التعادل السلبى، بينما الفريق الاماراتى اليوم يؤهله تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، الاهلى السعودى لا يتبقى له سوى دورى أبطال آسيا الأمل الوحيد فى تحقيق بطولة فى الموسم الحالى، بعدما خرج خالى الوفاض محليا بخسارته لقب دورى جميل وكأس خادم الحرمين وكأس ولى العهد.

على الجانب الاخر فريق الاهلى الاماراتى يسعى اليوم لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل تخطى شقيقه السعودى ومواصلة مشواره النجاح فى البطولة، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى ثلاثة مباريات فى دور المجموعات على حساب استقلال طهران الايرانى فى الذهاب، والتعاون السعودى فى الاياب، ولوكوموتيف طشقند الاوزبكى فى الاياب، بينما تعادل الفريق فى مبارتين وخسر مباراة وحيدة فى ستة مباريات خاضها الفريق فى دور المجموعات تمكن فيها من جمع 11 نقطة تواجد بها فى صدارة الترتيب بفارق النقاط عن لوكوموتيف طشقند الاوبكى بفارق الأهداف.

نتيجة مباراة الاهلى السعودى والاهلى الاماراتى

نتيجة مباراة الاهلى السعودى واهلى دبى فى دورى ابطال آسيا : الاهلى السعودى 3-1 الاهلى الاماراتى.

  • هدف اول لاهلى جدة عن طريق تيسير الجاسم
  • هدف ثانى للاهلى عن طريق حسين المقهوى
  • سعد الامير يحرز الثالث للاهلى من ركلة جزاء.
  • هدف أول لاهلى دبى عن طريق أسامواه جيان.

موعد مباراة الاهلى السعودى والاهلى الاماراتى

ينطلق توقيت مباراة الاهلى السعودى والاهلى الاماراتى الاياب اليوم فى تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة  بتوقيت الامارات، الثامنة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت جرينتش العالمى.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى السعودى والاهلى الاماراتى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى الاماراتى والاهلى السعودى اليوم على قناة بى أن سبورت HD1 بتعليق على محمد على، ومنقولة حصريا أيضا على قناة الكأس الرياضية HD3.

مشوار الاهلى السعودى فى دورى أبطال آسيا

أهلى جدة خاض مشوار ناجح حتى الان فى دور المجموعات فى دورى ابطال آسيا تمكن فيه من تخطى ذلك الدور بنجاح، بعد أن تواجد فى المركز الثانى فى جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن فريق العين الاماراتى، حيث جمع الاهلى 11 نقطة من خوض مبارياته الستة التى تمكن فيها من تحقيق الفوز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مبارتين وخسر مباراة.

مشوار الاهلى الاماراتى فى دورى أبطال آسيا

أهلى دبى يسعى لمواصلة مشواره الناجح فى دورى أبطال ىسيا حتى الان، بعد أن تمكن من تجاوز دور المجموعات بتحقيقه الفوز فى ثلاث مباريات فى ستة مباريات خاضها فى ذلك الدور، بينما تعادل فى مبارتين، وخخسر مباراة وحيدة أمام لوكوموتيف طشقند الاوزبكى، ليتواجد فى صدارة المجموعة الاولى بجدارة.

بطاقة مباراة الأهلى السعودى والأهلى الإماراتى اليوم

المباراة: الأهلى السعودى – الأهلى الإماراتى
موعد المباراة: الإثنين 25-5-2017
ملعب المباراة: ستاد راشد بالنادى الاهلى
مناسبة المباراة: مباراة العودة فى دور ال16 من دورى أبطال آسيا.
توقيت المباراة: 19:00 توقيت غرينتش،  20:00 توقيت الجزائر وتونس والمغرب، 21:00 توقيت مصر وفلسطين والاردن، 22:00 توقيت مكة المكرمة وقطر والعراق والسودان، 23:00 توقيت الامارات وسلطنة عمان.
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD1
تعليق: على محمد على.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!