التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وإيبار اليوم الاحد 21 مايو 2017 فى الجولة الأخيرة من مباريات الدورى الاسبانى، حيث تشتد المنافسة بين ريال مدريد والبارسا على لقب الليجا حتى الرمق الأخير، ولكن الأمور ستحسم اليوم وسيتحدد بطل الدورى الاسبانى هذا الموسم وفقا لما ستسفر عنه نتائج مباريات اليوم، حيث تقام مباراة ريال مدريد وملقا فى نفس توقيت مباراة برشلونة وايبار، البارسا يتسلح بعاملى الأرض والجمهور فى مباراة اليوم فى ظل إقامة المباراة على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالونى الساعى لخطف نقاط المباراة الثلاث على أمل تعثر منافسة الريال أمام مالاجا للعودة إلى الصدارة، موعد مباراة برشلونة وايبار اليوم فى تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

الفريق الكتالونى برشلونة يستضيف إيبار ساعيا لتحقيق الفوز فى المباراة، وآملا فى هدية من فريق ملقا فى مباراته أمام ريال مدريد الذى تمكن من العودة إلى صدارة الليجا مرة أخرى، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى مباراته المؤحلة أمام فريق سيلتا فيغو ليرتقى للقمة على حساب البارسا بفارق ثلاثة نقاط، لذا فالبلوغرنا لن يتمكنوا من العودة للصدارة والفوز باللقب سوى بتحقيق الفوز اليوم على ايبار وخسارة فريق ريال مدريد أمام ملقا ليتساوى الفريقان من جدد فى النقاط ويهدى فارق الأهداف الفريق الكتالونى اللقب على حساب الميرنجى، ولكن أمل برشلونة فى الحفاظ على لقبه بأقدام الآخرين يقلل من فرصه بشكل كبير.

فريق برشلونة يسعى لمواصلة تفوقه على فريق ايبار كما كان الحال فى المباريات الأخيرة بين الفريقين، والتى كان آخرها فى مباراة الذهاب بين الفريقين على الملعب البلدى إيبورا معقل ايبار فى الجولة التاسعة عشر من الدورى الاسبانى، حيث تمكن البلوغرنا من دك شباك مضيفهم برباعية دون رد عن طريق سواريز “هدفين” وميسى ونيمار، البارسا يسعى لمواصلة الانتصارات فى الليجا بعد تمكنه من تحقيق ستة إنتصارات على التوالى آخرها فى الجولة الماضية خارج ملعبه على حساب فريق لاس بالماس بأربعة أهداف عن طريق نيمار “هاتريك” ولويس سواريز مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض عن طريق بيدرو بيجاس.

نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم

النتيجة النهائية للمباراة القوية التى جمعت الفريق الكتالونى البلوغرانا مع فريق إيبار العنيد فى الليجا : برشلونة 4-2 إيبار.

تشكيلة مباراة برشلونة وايبار اليوم

التشكيل الرسمى لفريق برشلونة فى المباراة يتكون من: شتيجن، سيرجى روبيرتو، أوميتيتى، مارلون، جوردى ألبا، بوسكيتس، إنيستا راكيتيش، ميسى، سواريز، نيمار.

موعد مباراة برشلونة وايبار اليوم

توقيت مباراة برشلونة وايبار فى البلاد العربية، حيث تنطلق المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت غرينتش العالمى، السابعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الثامنة مساءا بتوقيت مصر والاردن وليبيا وفلسطين، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين والعراق والسودان، العاشرة بتوقيت دبى وسلطنة عمان.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وايبار

تنقل مباراة برشلونة اليوم حصريا على النايل سات عبر قناة بى أن سبورت HD2 بتعليق على سعيد الكعبى، بينما القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وايبار اليوم عبر قناة إيرب فارزيش وتولو تى فى وقنوات أخرى سننقلها لكم تباعا عبر ايجى سكوب.

القناة التردد القمر الصناعى
إدمان تى فى 11174، H ، 27500 أزير سبيس
فارزيش تى فى 11785، H ، 27500 YAH SAt
 راه فارده  12447، 27500، H ترك سات
راه فارده 11881، 27500، H عرب سات

تحديث: تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على ايبار لن يشفع له للعودة لصدارة الدورى الاسبانى وتحقيق اللقب إلا فى حالة خسارة فريق ريال مدريد بأية نتيجة فى مباراته امام فريق مالاجا فى نفس التوقيت، بينما تعادل الريال أو فوزه بأى نتيجة سيعنى تتويجه بلقب الليجا هذا الموسم.

تحديث: أكدت صحيفة AS الإسبانية ضمن تغيطتها للجولة الأخيرة من مباريات الدورى الإسبانى أن متصدر ترتيب الدورى الاسبانى لم يخسر اللقب فى اليوم الأخير فى الليجا عبر التاريخ سوى فى ستة مرات فقط، ما يشير إلى صعوبة موقف فريق برشلونة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!