التخطي إلى المحتوى

عاجل الان ظهرت نتيجة شهادة الابتدائية بالجيزة الترم الثانى 2017، بعد اعتماد نتيجة الابتدائية محافظة الجيزة لكافة الادارات التعليمية لمحافظة الجيزة، وذلك بعد اعتماده رسميا منذ ساعات من جانب محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى بنسبة نجاح عالية بلغت مايقارب ال90%، حيث تم تسليم نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الجيزة بعد انتهاء كنترول الابتدائية من أعماله، وتم بالفعل اعلان أسماء الاوائل، والاعلان عن نتيجة ابتدائية الجيزة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة الجيزة (ظهرت الان)

نقدم لكم عبر موقع ايجى سكوب رابط مباشر لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذى يعانى حاليا من ضغط كبير أدى لعمله بشكل غير جيد، منذ ظهور نتيجة الابتدائية بالجيزة منذ قليل.

شهدت محافظة الجيزة بدء امتحانات الصف السادس الإبتدائي 2017 يوم الإثنين الموافق الثامن من شهر مايو الحالي، والتي بدأت الامتحانات بها بمادتي اللغة العربية والخط، وقد كان أخر المواد التي قام الطلاب بأداء الامتحان بها مادة الدراسات الاجتماعية والتي شهدت أخر يوم في جدول الامتحانات وانتهت يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر مايو الحالي، ولم يتم تسجيل أية شكاوي خاصة بالطلاب أثناء أداء الامتحانات أو شكاوي خاصة بصعوبة الامتحانات.

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة

يمكنكم التعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى من خلال: موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

يقدم لكم موقع إيجي سكوب خدمة التعرف على النتيجة الخاصة بكم من خلال وضع رقم الجلوس بخانة التعليقات المرفقة بالموقع وسيحرص محررو الموقع على البحث عن مجموع الدرجات الخاصة بالمواد المختلفة التى تقدم الطالب لأداء الإختبارات بها.

تعد محافظة الجيزة من أوائل محافظات الجمهورية والتي تظهر بها نتيجة الشهادة الإبتدائية ضمن عدة محافظات، والتي تعد من المحافظات التي تظهر بها النتائج تبعا لكل محافظة على حدة إذ أن القاهرة والجيزة من أوائل المحافظات التي تشهد ظهور النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والتجميع ورصد الدرجات لأوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، ويترقب طلاب الصف الخامس الإبتدائي 2017 الترم الثاني ظهور النتيجة أيضا بعد انتهاء امتحاناتهم بالمحافظات المختلفة.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة الجيزة

يتمكن الطالب من خلال تسجيل رقم الجلوس بموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، الذى يقوم بعرض نتيجة الشهادة الإبتدائية فى جميع الإدارات التعليمية اللتابعة للمحافظة والتى قام الطالب بأداء الامتحانات بها والتعرف على مجموع درجاتهم في المواد الدراسية المختلفة من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها فى الخانة المخصص لها.

تتوالى أخبار الإعلان عن قرب ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة والمراحل الدراسية المختلفة، التي أنهت امتحاناتها خلال الأيام الماضية والقيام بأعمال التصحيح لأوراق الإجابات لطلاب الشهادة الإبتدائية 2017 الفصل الدراسي الثاني، وينتظر أولياء الأمور والطلاب نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة الجيزة الفصل الدراسى الثانى، والتي سوف يتم الإعلان عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح حيث يتم الآن القيام بأعمال رصد وتجميع الدرجات لطلاب الصف السادس الإبتدائى 2017، لذا نقدم لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث: تبدأ اليوم الخميس 18 مايو 2017 عمليات تجميع درجات نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2017 فى كنترول الشهادة الابتدائية لكافة الادارات التعليمية لمحافظة الجيزة، وتستمر عمليات التجميع حتى يو غد الأربعاء 19 مايو تمهيدا لاعلان نتيجة الابتدائية فى الجيزة.

تحديث: صرحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن قرب جاهزية النتيجة لعرضها على المحافظ، الذى سيقوم بإعتمادها ومن بعدها تبدأ عملية رفع الدرجات على موقع المديرية، حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة رسميا منتصف الاسبوع الجارى.

تحديث: سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2017 الترم الثانى خلال ال24 ساعة القادمة، حيث ينتظر الجميع إعتمادها من قبل محافظ الجيزة لتبدأ مديرية التربية والتعليم بالجيزة فى رفعها على الموقع الرسمى لها بعد أن أجرت له الكثير من التطوير وزيادة فى السرعة حتى يتحمل ضغط النتائج.

التعليقات

    1. 11041 رقم الجلوس
      حبيبه عادل رفعت ذكي
      حسام الدين الخاصة
      العمرانية

      الدرجات :

      93.75 اللغة العربية
      67.2 الرياضيات 37.2 الدراسات
      38 علوم
      39.8 انجليزى
      الدين : 38.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!