التخطي إلى المحتوى

اعتمد الدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية نتيجة شهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثانى الان بنسبة نجاح عالية وصلت إلى 82%، ومن المفترض أن تكون نتيحة اعدادية الدقهلية موجودة الان على موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ولكن الموقع لا يعمل بشكل سليم منذ الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس لتتكرر مأساة ابتدائية الدقهلية التى لم يتمكن معظم الطلاب من الحصول عليها بسبب عطل فنى فى موقع المديرية، وسنقدم لكم على ايجى سكوب روابط الحصول على نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية تسهيلا على الطلاب.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

موقع مديرية التربية والتعليم الجديد محافظة الدقهلية، تم تخصصية من المديرية تيسيرا علي الطلاب للاستعلام عن النتيجة،  ومن خلال موقعنا ايجي سكوب سنقدم لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لنساعدكم في الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية.

    • رابط مباشر لنتيجة الاعدادية بالدقهلية من موقع المديرية السابق، ولكنه يعانى من ضغط كبير فيجب اعادة التحميل عدة مرات حتى يعمل بشكل جيد، قم بوضع رقم جلوسك واضغط على ذر عرض لمعرفة النتيجة:

نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية 2017

نتيجة اعدادية الدقهلية 2017 جاءت بنسبة نجاح عالية خلال الترم الثانى كما كانت تأمل مديرية التربية والتعليم في استمرار وتزايد مستوي الطلاب فى جميع الإدارات التعليمية بالدقهلية فى إدارة دكرانس، وميت غمر، وادارة السنبلاوين، إدارة بلقاس التعليمية، إدارة المنصورة، وإدارة طلخا وكذلك باقي الإدارات الموجودة في محافظة الدقهلية والتي ادي الطالب بها إمتحانات نتيجة الاعدادية بالدقهلية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية

بدأ المصححين بالفعل في تصحيح أوارق الاجابات والتي يليها مباشرة عملية رصد الكنترول لدرجات نتيجة الابتدائية بالدقهلية، حيث أشارت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية إلى ظهور النتيجة خلال أيام قليلة من الان، حيث من المنتظر اعلان نتيجة الشهادة الأبتدائية الترم الثاني بمحافظة الدقهلية 2017 قبل شهر رمضان خلال الاسبوع المقبل عبر المواقع الالكترونية المعتمدة لعرض نتيجة 6 ابتدائى بالدقهلية لجميع الادارت التعليمية الكترونيا قبل ظهورها رسميا فى المدارس المختلفة.

تنوية هام: عدم عمل موقع مديرية التربةي والتعليم بالدقهلية بشكل جيد مع الطلاب لا يتحمل مسئوليته موقع ايجى سكوب، حيث قمنا بتوفير روابط مباشرة للحصول على نتيجة ابتدائية الدقهلية بشكل مباشر تسهيلا على الطلاب وأولياء الامور، بينما عدم عمل موقع النتيجة نتيجة الضغط عليه لا يمت لنا بصلة.

ظهرت الان نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية الفصل الدراسى الثانى 2017 علي الظهور بعد أن انتهي الطلاب من أداء الامتحانات والتي دامت لمدة 5 ايام بداية من يوم 6 مايو حتي يوم الاربعاء 10 مايو ولذلك ينتظر الطلاب وأولياء الامور معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية الترم الثانى عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية الجديد، بعد أن تم بالفعل إيقاف الموقع القديم للمديرية عن العمل منذ فترة قليلة كما أعلن الموقع ذاته ووضع رابط الموقع الجديد.

تحديث: لم يتم التأكد بعد من ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية بسبب العطل الحادث فى موقع وزارة التربية والتعليم وعدم عرضه لاى من نتائج أرقام الجلوس التر يتم إدخالها عليه.

تحديث: قامت البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية بتوفير روابط تحت مسمى روابط الحصول على نتيجة إعدادية الدقهلية، ووضعط رابط موقع مديرية التربية والتعليم القديم بالدقهلية ولكن الروابط لا تعمل أيضا ولا يتمكن الطلاب الحصول من خلالها على نتائجهم.

تحديث: يعمل موقع Natiga4dk بشكل جيد الآن ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على نتائجهم بعد معاناة طويلة منذ الأمس.

التعليقات

  1. عيب كدا يا محافظة ولادنا تعبوا ازاى ناس تجيب النتيجة وناس لا يا اين انت يا سيادة المحافظ

    1. رقم الجلوس : 14635
      الإسم : خالد رمضان شوقى رمضان عوضين
      الإدارة : ادارة شرق المنصورة
      المدرسة : 027 سلامون ع بنين
      اللغة العربية : 74.5
      اللغة الإنجليزية : 54
      الدراسات : : 40
      الرياضة : 56
      العلوم : 39
      الرسم : 13.5
      المجموع : 282
      الدين : 32
      الخط : 15
      التكنولوجيا : 17
      الكمبيوتر : 18.5
      حالة الطالب : ناجــــح

    1. رقم الجلوس : 44536
      الإسم : ندا خالد وهدان عيسى عبد الوهاب
      الإدارة : ادارة شربين
      المدرسة : 039 الحاج شربينى ع
      اللغة العربية : 74.5
      اللغة الإنجليزية : 59

      الدراسات : : 38.5
      الرياضة : 57.5
      العلوم : 39.5
      الرسم : 15
      المجموع : 287.5
      الدين : 28
      الخط : 14
      التكنولوجيا : 16
      الكمبيوتر : 18.5
      حالة الطالب : ناجــــح

  2. أسوء نظام للنتيجة على مستوى الجمهورية كل سنه بين باقى المحافظات حرق أعصاب وحرق دم مش كفايه اللى الناس فيه هى النتيجة مباعة ولا ايه

    1. رقم الجلوس : 68390
      الإسم : ندا على حسن خليل حسن
      الإدارة : ادارة ميت غمر
      المدرسة : 017 كفر نعمان ع
      اللغة العربية : 64.5
      اللغة الإنجليزية : 30

      الدراسات : : 27
      الرياضة : 30
      العلوم : 26.5
      الرسم : 14.5
      المجموع : 192
      الدين : 27.5
      الخط : 20
      التكنولوجيا : 19
      الكمبيوتر : 14
      حالة الطالب : ناجــــح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!