التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية العراقية ظهور نتائج ديوان الوقف الشيعي والسني 2017 لامتحانات الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط، وتم نشر نتائج ديوان الوقف الشيعي لجميع المحافظات لنتائج الدور الأول مع تحديد مواعيد امتحانات الدور الثاني، بخلاف إعلان نسب النجاح في نتائج ديوان الوقف الشيعي والسني الرسمية على موقع وزارة التربية في العراق.

النتائج الرسمية التي صدرت عن وزارة التربية العراقية تم نشرها لجميع المحافظات رسمياً، بعد حالة القلق والترقب التي عقبت بيان وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي ظهر اليوم الأحد الموافق 7 مايو 2017، حيث وجه التهنئة للطلاب الناجحين محددا نسب النجاح في نتائج ديوان الوقف الشيعي والسني.

اعتماد نتائج ديوان الوقف الشيعي والسني 2017

نسب النجاح التي تحققت اليوم في نتائج ديوان الوقف الشيعي والسني أسفرت عن الأتي :

نسبة النجاح في الدراسة الإعدادية للوقف الشيعي الصف السادس الإعدادي الدور الأول  بلغت 88.1%، فيما جاءت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول 74%.

نسبة النجاح المحققة في نتائج طلاب الوقف السني للدراسة الإعدادية الصف السادس الإعدادي بلغت 70%، فيما جاءت نسبة النجاح في نتائج الصف الثالث المتوسط 34.57% وفق إحصائيات وزارة التربية  والبيان الصادر عن وزيرها اليوم.

رابط نتائج الوقف الشيعي والسني 2017

كشوف أسماء الطلاب الناجحين في نتائج الوقف الشيعي 2017 وكذلك نتائج الوقف السني 2017 بجميع المحافظات العراقية يمكنكم التعرف عليها من جملة كشوف أسماء مديريات التربية التالية:

نتائج الوقف السني والشيعي السادس الإعدادي

نتائج الوقفين السني والشيعي الثالث المتوسط

الاستعلام عن أسماء الناجحين باسم الطالب وفي حالة مواجهتكم معوقات يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الوقف الشيعى والسنى 2017 فى كافة المحافظات عن طريق الضغط على النتيجة المرجوة من قبل الطلاب، حيث سيتاح لكم ملف جديد يحتوى على كافة أسماء الطلاب، ويمكن الحصول على النتيجة بسهولة.

تحديث : النتائج المنشورة بعالية تخص طلاب الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط سواء طلاب الوقف الشيعي او طلاب الوقف السني وكشوف نتائج جميع المحافظات مبينة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!