التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن رابط التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 الجديد، بخلاف التنويه الرسمي عن عدد المناصب النهائية بأطوار التعليم الثلاثة وخاصةً التعليم المتوسط أو التعليم الثانوي، وتم نشر رابط تسجيل في مسابقة الاساتذة الجديد بخلاف ما صرحت به وزير التربية الوطنية نورية بن غبريت عن كونه هو رابط الأرضية الرقمية للتوظيف.

وفق التصريحات الصحفية لوزير التربية فقد تم فتح موقع الأرضية الرقمية للتوظيف، أمام القائمة الولائية والقائمة الوطنية من قوائم الاحتياط بمسابقة توظيف الاساتذة بعنوان 2016، للاستفادة من احتياط المسابقة، وفق سلسلة المواعيد التي قررتها وزارة التربية خلال شهر أفريل الماضي، وبالتالي تم غلف ملف مسابقة التوظيف 2016 بشكل نهائي.

موقع وزارة التربية الوطنية نشرت منذ ساعات قليلة نتائج المرحلة الوطنية من مسابقة 2016 لتوظيف الأساتذة، عبر موقع الأرضية الرقمية، وسيتم بداية من الأحد الموافق 7 ماي تفعيل رابط التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 وفق الآجال التي حددتها الوزارة، وستجرى اختبارات المسابقة يوم 29 يونيو 2017 .

رابط التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 الجديد

الرابط الجديد الذي سيتم من خلاله التسجيل في مسابقة توظيف الاساتذة بعنوان 2017 وفق التصريحات الجديدة عن الجهات الرسمية هو:

موقع تسجيلات مسابقة توظيف الاساتذة 2017

عدد مناصب مسابقة التوظيف بعنوان 2017

حددت وزارة التربية الوطنية عدد المناصب في أطوار التعليم الثلاثة الابتدائي والمتوسط والثانوي تحت رتبة أستاذ التعليم المتوسط وأستاذ التعليم الثانوي وفق المناصب المتاحة بجميع الولايات مع تحديد الاشتراطات العامة.

موقع وزارة التربية الوطنية التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 وعدد المناصب
موقع وزارة التربية الوطنية التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 وعدد المناصب
موقع وزارة التربية الوطنية التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 وعدد المناصب

موقع وزارة التربية الوطنية التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 وعدد المناصب موقع وزارة التربية الوطنية التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 وعدد المناصبالتوضيحات والاشتراطات المدونة ضمن عدد المناصب التي طرحتها وزارة التربية مبينة بعالية يمكنكم التعرف عليها، وكيفية سحب الاستمارات ومواعيد تسليم الملفات، ضمن التسجيل في مسابقة توظيف الاساتذة 2017 عبر الموقع الجديد.

تحديث: يعانى موقع onec.dz المختص بتسجيل مسابقات الأساتذة 2017 في الجزائر من ضغط شديد في اليوم الأول لأتاحه التسجيل في مسابقة الاساتذة، وذلك بعد أن تم اليوم الأحد 7 ماي 2017 فتح باب التسجيل كما صرحت وزارة التربية الوطنية.

تحديث 9 ماي : ضم إعلان وزارة التربية الوطنية الخاص بمسابقة التوظيف، طرح مسابقة الإداريين على مناصب مقتصد ونائب مقتصد ومشرف التربية ومستشار التوجيه، وجميع المناصب موضحة بكشوف عدد المناصب المبينة بعالية لكل ولاية، والتسجيل في مسابقة الإداريين تتم من نفس رابط موقع وزارة التربية الوطنية التسجيل في مسابقة الاساتذة 2017 .

تحديث : التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 متواصل على جميع المناصب المعلنة بعالية فيما بخص أستاذ التعليم الثانوي والمتوسط ومسابقة الإداريين 2017، وقريبا سيتم التنويه عن خطط وزارة التربية الوطنية فيما يخص تسجيلات استاذ التعليم الابتدائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!