التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء احدى مباريات جولة الإياب من دوري الأبطال، وسنوافيكم ضمن نتائج نصف نهائي دوري ابطال اوربا 2017، بنتيجة مباراة العودة بين يوفينتوس وموناكو والمقرر أن يستضيفها ملعبي “يوفينتوس آرينا، وغداً بمشيئة اله سنتابع نتائج الدربي الإسباني اتليتكو و ريال مدريد .

انطلقت أولى مباريات دور نصف نهائي دوري ابطال اوربا 2017، وواحدة من دربيات ريال مدريد واتليتكو مدريد، وسننشر لكم نتائج نصف نهائي دوري ابطال اوربا ومنها نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو الليلة وما ستشهده من أحداث مثيرة، يحرص على متابعتها عشاق دربي مدريد ما بين الملكي والاتليتي في صراع التأهل للمباراة النهائية من مسابقة دوري الأبطال الأوربي للموسم الحالي.

دربي أسباني بمذاق أوربي يشهده ملعب “السنتياجو برنابيو” عرين الملكي ريال مدريد، وسط حضور جماهيري كامل العدد في ملعب الملكي، الذي يخوض مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوربا أمام جاره اتليتكو مدريد، قبل خوض موقع مباراة العودة في ملعب “فاسينتي كالدرون”.

نتيجة مباراة يوفينتوس وموناكو نصف نهائي دوري ابطال اوربا

ترقبوا اليوم متابعة خاصة لمجريات احدث شوطي مباراة يوفينتوس وموناكو والتي ستنطلق في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.

تحديث : انتهت مباراة يوفينتوس وموناكو بفوز اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف لموناكو، وبهذه النتيجة يتأهل اليوفي للمباراة النهائية من دوري أبطال أوربا 2017 في انتظار مباراة ريال مدريد واتليتكو غداً.

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد الليلة شهد تقدم الملكي بهدف لمهاجمه المتميز كرستيانو رونالدو، بعد شوط تسيد الميرنجي معظم أوقاته، وفرض خط وسط الريال أسلوبهم على طبيعة 45 دقيقة مرت دون ملل كروي، حتى الدقيقة 10 التي شهدت لحظة إحراز هدف التقدم للملكي .

تبادل ريال مدريد واتليتكو الهجمات التي اتسمت بالخطورة المحققة على حارسي مرمى الفريقين، وكاد كل فريق أن يسجل من فرص سانحة، لكن كفاءة الدفاع وحارسي المرمى كانت بالمرصد للكرات المتجهة للشباك، حتى انتهى الشوط الأول بتقديم ريال مدريد 1 – 0 أتليتكو .

الشوط الثاني بدأ منذ دقائق معدودة، وتحطينا الدقيقة 65، وأداء الفريقين يكاد يكون متمركز في نصف الملعب، نتيجة الخطط التكتيكية لـ “زيدان” و “سيميوني” مدربي الميرنجي والاتليتي على الترتيب.

كريستيانو رونالدو يحرز الهدف الثاني وهدف المزيد من الاطمئنان للمرينجي من تسديده رائعة والنتيجة الآن ريال مدريد 2 -0 أتليتكو مدريد.

كريستيانور ونالدو يحرز الهدف الثالث للميرنجي ريال مدريد والثالث له الليلية “هاترك” ، ليضع ريال مدريد أول قدم بقوة في المباراة النهائية من دوري أبطال أوربا.

نتائج نصف نهائي دوري ابطال اوربا

سنتابع معكم ما ستسفر عنه نتيجة مباراتي نصف نهائي دوري ابطال اوربا اليوم وغداً وجولة العودية حتى تحديد من هم صاحبي تأشيرة العبور للمباراة النهائي من مسابقة دوري أبطال اوربا 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!