التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء اثنين من اهم مباريات الجولة 34 من “الليجا”، وستحدد نتائج الدوري الاسباني 2017، موقع وترتيب ريال مدريد وبرشلونة عقب اشتعال صراع القمة، على إثر نتائج “الليجا” في الأسبوع 33 بعد فوز البارسا على الميرنجي على ملعب “سنتياجو برنابيو”، وهو ما زاد من أهمية نتائج مباراتي ريال مدريد وبرشلونة بالجولة 34.

الصراع على قمة الدوري الاسباني بلغ اشده بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، عقب انتهاء مباراة دربي الدوري الإسباني منذ أيام قليلة، حيث زادت حظوظ الفريق الكتالوني لتعويض إخفاقات الموسم الحالي، والعودة ليحتل قمة ترتيب جدول الليجا في حالة تعثر الريال بالمباريات المتبقية .

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضمن نتائج الدوري الاسباني الجولة 34

برشلونة يستضيف اوساسونا على “الكامب نو”، ويعقد عشاق الفريق الكتالوني الآمال على ميسي ورفاقة في تحقيق فوز كبير الليلة، نتيجة المعنويات المرتفعة بعد الفوز على الميرنجي في عقر دارة، وهو الفوز الذي داوى جراح إخفاق البارسا في التغلب على اليوفي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال اوربا 2017.

الدقيقة 45 من الشوط الأول من مباراة برشلونة واوساسونا، والبارسا متقدمة بنتيجة هدفين دون رد، احرزهما كلاص من ميسي بالدقيقة 12، واندريه غوميز بالدقيقة 30 ، وتقترب برشلونة من تحقيق ثلاثة نقاط غالية جداص قد تضع الفريق الكتالوني على قمة الدوري الإسباني في حالة إخفاق الريال في الفوز على ديبورتيفو  الليلة.

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 7-1

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

سيخوض ريال مدريد الليلة موقعة قوية وحاسمة، حيث يحل الملكي ضيفا على ديبورتيفو لاكرونيا، في مباراة ستجذب أنظار وقلوب عشاق الكرة الإسبانية بصفة عامة، والميرنجي بصفة خاصة، وسط حالة من الترقب للتعرف على نتيجة مباراة الريال الليلة.

انتهت مباراة ريال مدريد بفوز الملكي بنتيجة 6-2 .

ترتيب برشلونة وكذلك ريال مدريد في جدول الدوري الاسباني، سنرصده لكم عقب انتهاء مباريات الجولة 34 بع مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا، لتحديد من هو صاحب قمة الدوري الإسباني بشكل مؤقت.

برشلونة تعتلي قمة ترتيب جدول الدوري الاسباني برصيد 78 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب نفس الرصيد العددي من النقاط، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لريال مدريد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!