التخطي إلى المحتوى

فتحت قوات امن المنشآت بوابة القبول والتسجيل، وتم تفعيل رابط تقديم وظائف امن المنشآت لمجموعة من الوظائف العسكرية تحت مسمى رتبة جندي و رتبة جندي أول، وتم نشر مواعيد القبول والتسجيل، بخلاف شروط التقديم وأماكن العمل للمقبولين بعد خوض الاختبارات المقررة.

حدد إعلان وظائف قوات امن المنشآت طريقة إعلان النتائج الاختبارات المبدئية، والتي ستكون من خلال رسائل sms على هواتف المتقدمين، أو من خلال رابط الموقع الإلكتروني المرفق أدناة، بخلاف التشديد على المتقدمين بضرورة التأكد من صحة البيانات المدونة على بوابة القبول والتسجيل، وأن العمل سيكون بعد التخرج من دورة التدريب سيكون بمنطقة عمل أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية.

مواعيد تقديم وظائف امن المنشآت والمؤهلات المطلوبة

شملت التخصصات المسموح لها التقديم على وظائف امن المنشآت للقبول بدورة  التدخل السريع التأهيل للفرد هي:

  • حاملي الشهادة الثانوية وما يعادلها بتخصصات صناعية أو علمي أو تجارية، أو شرعي أو المعهد العلمي للتقديم على رتبة جندي
  • حاملي شهادة الثانوية ودبلوم مر عليه 6 شهور بعد الثانوية بشهادة معتمدة ومصدق عليها.

بداية مواعيد تقديم وظائف امن المنشآت من الأحد 26-7-1438 وتستمر حتى الخميس المقبل 1 شعبان 1438 هجرياً عند الساعة الثانية عشر ليلاً.

رابط وشروط تقديم امن المنشآت

التعرف على شروط التقديم التي حددتها قوات امن المنشآت لمن يرغب في التسجيل عبر البوابة إلكترونية، موضحة بالتفصل على الرابط الرسمي للبوابة وهو:

شروط التقديم

موقع التسجيل في قوات أمن المنشآت

أهابت قوات أمن المنشآت بالمتقدمين للالتحاق بدورة إعداد فرد أساسي ضرورة الالتزام بما حدد من مواعيد للقبول على موقع تقديم وظائف امن المنشآت 1438.

تحديث : تنتهي عملية التسجيل في أمن المنشآت يوم الأول من شهر شعبان وفق المهلة الزمنية التي حددتها قوات امن المنشآت، بعدها سيتم تحديد موعد ظهور نتائج القبول المبدئي، وتحديد مواعيد الاختبارات اللاحقة والكشف الطبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!