التخطي إلى المحتوى

تسعى حكومة المملكة العربية السعودية بمختلف هيئاتها إلى توفير وظائف لخريجي الجامعات والمعاهد والحاصلين على الشهادات الدراسية المختلفة، لذا قامت القوات الخاصة بأمن المنشآت بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني عن وظائف قوات أمن المنشآت وقد تضمن الإعلان الخاص بها الشروط الواجب توافرها في من يتقدم لشغل هذه الوظائف، من حيث المؤهل والجنسية والأوراق التي يجب أن يتم تقديمها عند التقديم، موعد تقديم وظائف أمن المنشأت ورابط التسجيل بها والشروط الواجب توافرها تستطيعون التعرف عليها عبر موقع إيجي سكوب.

سيتم تعيين من تم قبوله بالدورة الخاصة بالتدخل السريع لحماية المنشآت في المنطقة الشرقية التي توجد بها مواقع عمل القوات، ويتم التعيين عقب التخرج مباشرة بعد نجاح الطالب في دورة التأهيل الأساسي، وقد تضمن الإعلان أيضا ضرورة ملأ البيانات الخاصة بطلب التقدم للوظيفة بدقة إذ أن من يتم إثبات عدم دقة بياناته سوف يتم استبعاده، كما أنه لن يتم الالتفات للطلبات التي لم تتضمن الشروط التي أعلنت عنها القوات من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، ويتيح موقع القوات الإلكتروني التعرف على الشروط الواجب توافرها وموعد التقديم للوظيفة.

وظائف قوات أمن المنشآت

نظرا لأن التعيين بالوظائف على رتبة جندي وجندي أول لن يتم إلا بعد قبول الطالب في دورة التدخل السريع لحماية المنشآت، لذا يجب أن يكون من يريد التسجيل بالدورةأن يكون حاصل على المؤهلات الدراسية التالية:

الرتبة المؤهل الدراسي
جندي أول الشهادة الثانوية + دبلوم بعد مرحلة الثانوي لا يقل عن ستة أشهر + شهادة موثقة من الجهة التي قامت بالإشراف عليها
جندي الشهادة الثانوية أو الشهادات الأخرى التي تعادلها مثل التجارية، الفنية، الصناعية، المعهد العلمي، علمي، شرعي

سيتم الإعلان عن المواعيد المحددة للقبول من خلال المواقع الإلكتروني، أو من خلال رسائل نصية يتم إرسالها بواسطة الجوال.

رابط التسجيل فى وظائف قوات أمن المنشآت

تتيح قوات أمن المنشآت التقدم للدورة المؤهلة للالتحاق بالوظائف من خلال: موقع قوات أمن المنشآت.

يبدأ موعد التسجيل بالموقع الإلكتروني من يوم الأحد الموافق 26-7-1438 هجريا وينتهي في يوم الخميس الموافق 1-8-1438 ويبدأ التقديم في الساعة الثانية عشر ظهرا أما أخر موعد للتسجيل سوف يكون ممتد حتى الساعة الثانية عشر ليلا.

وظائف قوات أمن المنشآت
التسجيل بموقع قوات أمن المنشآت

شروط التقديم فى وظائف أمن المنشآت 1438

  1. أن يكون المتقدم سعودى الجنسية ونشأ على أرض المملكة، إلا أنه يتم استثناء من نشأ مع والده خارج البلاد للعمل.
  2. أن يكون ذو صحيفته الجنائية نظيفة تماما وخالية من أية حدود شرعية تم محاكمته بها فى قضايا مخلة بالشرف، كما يجب ألى يكون قد تعرض للطرد من الكلية العسكرية.
  3. ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عام ولا يزيد عن عمر ثلاثين عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!