التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة امير الكويت بعد انتشار خبر نسب بيان للداخلية الكويتية حول إعلان خبر وفاة الشيخ الصباح جابر الأحمد الصباح، وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “الفيس بوك” وتويتر، وهو ما أثار حالة من الجدل حول حقيقة وفاة امير الكويت اليوم.

الدوائر الحكومية الكويتية وقنوات التلفزيون الكويتي الرسمية، بخلاف مواقع كبريات الصحف الكويتية، لم تنشر أو تشير للخبر أو تعلق علية، ولم يصدر بيان رسمي عن الداخلة الكويتية يحمل حفر وفاة امير الكويت الشيخ الصباح جابر الأحمد الصباح، كما يروج البعض من شائعات انتشرت كالبرق على مواقع “السوشيال ميديا”.

شائعة وفاة امير الكويت الشيخ صباح جابر الأحمد

أحدث الأخبار التي تداولاتها وسائل الإعلام الكويتية سواء كانت المرئية أو المقروءة، تناولت إرسال امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، التهنئة مع أمير قطر حول تحرير مجموعة الأسري القطرين من العراق، بخلاف استنكار امير الكويت للحادث الإرهابي الذي وقع بالعاصمة الفرنسية.

حقيقة وفاة امير الكويت

مصادر أخرى كويتية نفت ما يشاع من أخبار حول انتقال الشيخ صباح الأحمد الصباح لذمة الله، وأكدت تلك المصادر  أن الخبر منتشر حول وفاة امير الكويت ، غير صحيح ، مستنكرة في ذات الوقت ما أقدمت علية بعض المواقع الإلكترونية خارج الكويت بترويج مثل هذه الشائعة.

يجدر الإشارة لكون أن هذه الواقعة لم تكن هي الأولي من نوعها لنشر شائعة وفاة امير الكويت لشيخ صباح الأحمد، حيث كانت هناك واقعة مماثلة نهائي العام الماضي 2016 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!