التخطي إلى المحتوى

أُعلنت نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2017  دور نصف النهائي، والتي أُجريت فاعليتها في مدينة نيون السويسرية بمقر الاتحاد الأوربي لكرة القدم ” اليوفا” ، بخلاف قرعة الدوري الأوربي، وسنرفق لكم جدول يتضمن مواجهات الفرق المتأهلة ومواعيد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال 2017 والتي ستشهد مواجهات نارية جديدة.

قرعة دوري الأبطال والدوري الاوربي 2017

تأهل لدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال أوربا 2017 كلاص من ريال مدريد وأتليتكو مدريد من أسبانيا، ويوفينتوس الإيطالي وكذلك موناكو الفرنسي، وشهد دور ربع النهائي مواجهات درامية، تأهل فيها ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني بعد جولتين من مباريات الذهاب والإياب حبست أنفاس محبي الفريقين، وتأرجحت فيها النتائج بين الفريقين حتى الاحتكام للوقت الإضافي.

يوفينتوس الإيطالي هو الأخر لم يكن في نزهة كروية بمباراتي دور ربع النهائي، بعد ما تقابل مع العملاق الكتالوني برشلونة الإسباني، وتحمل دفاع اليوفي 180 دقيقة من الدفاع المستميت والزود عن مرماه أما هجوم برشلونة الكاسح، وذلك على عكس ظروف تأهل موناكو واتليتكو مدريد لجولة نصف نهائي دوري أبطال أوربا 2017 .

تأهل لدور نصف النهائي من الدوري الأوربي كلاً من مانشستر يونايتد الانجليزي، وأوليمبيك ليون الفرنسي، وأياكس امستردام الهولندي، وسيلتافيجو الإسباني، وسنرفق لكم تفاصيل نتائج قرعة الدوري الأوربي بنهاية الموضوع.

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 والدوري الأوربي دور نصف النهائي

تفاصيل نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 ومواعيد المباريات

أسفرت نتائج قرعة دوري الأبطال عن مواجهة ثأرية جديدة بين الجارين الملكي ريال مدريد ، والروخبلانكوس أتليتكو مدريد، وهو دربي أسباني يحرص الملايين من عشاق كرة القدم على متابعة خاصةً خلال السنوات القليلة الماضية، وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

  • ريال مدريد في مواجهة اتليتكو مدريد .
  • موناكو الفرنسي في مواجهة يوفينتوس الإيطالي.

تقام مباريات جولتي الذهاب احد أيام 2 و 3 مايو 2017، أما جولة الإياب ستكون يوم 9 و 10 مايو .

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 والدوري الأوربي دور نصف النهائي

نتيجة قرعة الدوري الأوربي دور نصف النهائي ومواعيد المباريات

أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوربي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة قوية أمام سيلتا فيجو الإسباني، ليتكون الموجهة الثانية ما بين أياكس امستردام الهولندي، واوليمبيك ليون الفرنسي.

نتائج قرعة نصف النهائي الدوري الاوربي
نتائج قرعة نصف النهائي الدوري الاوربي

تقام مباراتي نصف نهائي الدوري الأوربي لجولة الذهاب يوم 4 مايو 2017 على أن تكون جولة العودة يوم 11 مايو المقبل، وسيتم تحديد أسماء ملاعب جولتي الذهاب والعودة سواء من نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 أو قرعة الدوري الأوربي لدور نصف النهائي 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!