التخطي إلى المحتوى

دعم العملية التعليمية من خلال إتاحة كافة ما يلزم لدعمها وتطويرها من إمكانيات بشرية ومادية وعلمية يعد من أبرز أهداف جامعة الجوف والتي تسعى من خلال ما تقوم بإعداده من منظومة تعليمية كاملة متكاملة العناصر والأهداف إلى توفير المناخ العلمي لكلا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة، في إطار سعي الجامعة لتوفير كافة الخدمات التي تيسر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس قاعدة بيانات شاملة وغيرها من الخدمات الخاصة بالعملية التعليمية أعلنت الجامعة سابقا عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية بها، وقد ظهرت النتائج الإلكترونية لأسماء المرشحين للوظائف الإدارية ويمكنكم التعرف عليها عبر موقع إيجي سكوب.

قامت جامعة الجوف سابقا بالإعلان عن حاجتها لعدد من الوظائف الإدارية والصحية والتي بلغ عددها 182وظيفة، من بينها 163 وظيفة إدارية وتسعة عشر وظيفة صحية وقد أعلنت عن فتح باب التقدم للوظائف المعلنة بها من يوم 7-9-1438 هجريا واستمرار فتح باب التقدم للوظائف حتى يوم 12-9-1438، وقد قامت من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها بعرض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من الرجال والنساء للوظيفة، وتحديد المستندات التي يجب أن يقوم المتقدم للوظيفة بإحضارها.

جامعة الجوف

قامت الجامعة بالإعلان عن أسماء المرشحين للوظائف الإدارية وظهور النتائج الإلكترونية الخاصة بالاختبارات التي اشتملت عليها المسابقة الوظيفية والتي بدأت من يوم 6-7-1438 هجريا واستمرت حتى يوم 8-7-1438 هجريا، وقد قامت الجامعة أيضا بالتنويه عن أن هناك عدة خطوات ستسبق الإعلان عن النتيجة النهائية للوظائف والتي تتمثل فيما يلي:

  1. الترشيح المبدئي للوظيفة سيعتمد على اختيار الحاصلين على أعلى الدرجات في الاختبار.
  2. حدوث تساوي في درجات الحاصلين على أعلى درجة والخاصة بوظيفة واحدة سيتم الفصل فيه والاختيار بالاعتماد على النسبة الخاصة بالمعدل في مؤهل المتقدم للوظيفة العلمي، أو من خلال الاعتماد على ما يملكه من خبرات وظيفية معتمدة أو بواسطة الاعتماد على الدورات التدريبية المعتمدة الحاصل عليها من أجرى الاختبار.
  3. عقب انتهاء إجراءات الترشيح المبدئي سيتم إرسال من تم ترشيحه إلى وزارة الخدمة المدنية للمراجعة ومطابقة الشروط الخاصة بالوظائف على المرشحين.
  4. تتمثل الخطوة الأخيرة في إعلان النتائج النهائية للوظائف.

رابط التعرف على أسماء المرشحين للوظائف الإدارية بجامعة الجوف

يستطيع المتقدم للوظيفة التعرف على ما إذا كان ضمن الأسماء المرشحة لشغل الوظائف الإدارية من خلال: البوابة الإلكترونية لجامعة الجوف.

تنويه: يرجع قرار تأسيس جامعة الجوف إلى خادم الحرمين الشريفين نظرا لما تتمتع به منطقة الجوف من مكانة إذ تعد بمثابة البوابة الشمالية للمملكة العربية السعودية، حيث تقع منطقة الجوف في الجزء الشمالي الغربي للسعودية، تم بناء الجامعة على هيئة مدينة جامعية تتماثل في تصميمها وقدراتها التعليمية ومزاياها العديدة مع الجامعات الأمريكية الكبرى والمشهورة مثل جامعة هارفارد، وتحرص على إعداد قاعدة بيانات تحوي ما يحتاجه المجتمع وتوجيه الكوادر التي تقوم بإعدادها الجامعة لما يلبي هذه الاحتياجات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!