التخطي إلى المحتوى

استضاف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الاهلى والهلال اليوم الخميس 18 مايو 2017، مباراة لم يكن هناك بديل فيها عن تحقيق الفوز لكلا الفريقين من أجل تحقيق لقب كأس خادم الحرمين، الزعيم تمكن من لتحقيق البطولة الثانية له هذا الموسم بعد تمكنه من تحقيق الفوز بلقب دورى جميل السعودى واستعادة اللقب من الأهلى، بينما فريق الأهلى خروج من الموسم محليا الى الوفاض بعد خسارته لقب الدورى وكأس ولى العهد من قبل، نتيجة مباراة الهلال والاهلى اليوم فوز فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوج الزعيم بلقب كأس خادم الحرمين.

الزعيم يواصل موسمه الجيد ساعيا لتحقيق اللقب الثانى للجمع بين الثنائية محليا بعد فوزه بلقب دورى جميل منذ أسابيع، بينما اللقب الثالث فى المملكة ذهب إلى فريق الاتحاد الذى حقق لقب كأس ولى العهد، آسيويا تمكن فريق الهلال مؤخرا من تجاوز دور المجموعات بجدارة والتأهل لدور الستة عشر حيث سيلاقى فريق استقلال خوزستان الايران فى ثمن النهائى خلال أيام، الزعيم تمكن من بلوغ نهائى كأس خادم الحرمين بتجاوزه فريق التعاون بعد مباراة قوية انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف عن طريق عمر خربين “هاتريك” وهدف عن طريق سالم الدوسرى، مقابل ثلاثة أهداف للتعاون عن طريق ندياى “هدفين” والعليان.

على الجانب الآخر الأهلى حامل لقب كأس خادم الحرمين يسعى إلى الحفاظ على لقبه الذى حققه الموسم الماضى بتحقيق الفوز فى النهائى على فريق النصر بهدفين عن طريق عمر السومة مقابل هدف للعالمى عن طريق الفريدى، ليحرز الفريق اللقب الثالث عشر فى تاريخه ويحافظ على كونه صاحب الرقم القياسى فى الفوز باللقب، الملكى تمكن من التأهل لنهائى البطولة بعد تمكنه من تجاوز فريق الفيصلى فى الدور قبل النهائى بعد مباراة قوية أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وتمكن الاهلى من دك شباك الفيصلى بثلاثية دون رد عن طريق فيتفا وhسلام سراج “هدفين”.

نتيجة مباراة الهلال والاهلى اليوم

نتيجة مباراة الهلال والاهلى فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 : الهلال 3-2 الاهلى.
– عمر خربين يفتتح التسجيل للزعيم.
-هدف التعادل للأهلى عن طريق هوساوى
– هدف ثانى للهلال من رأسية عن طريق محمد جحفلى.
– هدف ثالث لفريق الهلال عن طريق كارلوس إدواردو.
-ركلة جزاء لفريق الاهلى فى الدقيقة 92
– هدف ثانى للاهلى من ركلة جزاء عن طريق عمر السومة.

موعد مباراة الهلال والاهلى اليوم

المباراة موعد المباراة القنوات الناقلة
الهلال -الأهلى 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة إم بى سى الرياضية 1

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلى اليوم

القناة التردد المعلق
MBC SPORT 1 12341 – H – 27500 جعفر الصليح
MBC PRO SPORT HD1 12341 – 27500 – H بلال علام
MBC SPORT 2 12341، أفقى، عرب سات عبد الله المحيسن
MBC PRO SPORT HD1 12341، أفقى، عرب سات مشارى القرنى
السعودية الرياضية 1 12149، أفقى، نايل سات عامر عبد الله
السعودية الرياضية HD2 10810، عمودى، عرب سات فهد الدريبى

بطاقة مباراة الهلال والأهلى اليوم

المباراة: الهلال – الأهلى
موعد المباراة: الخميس 18-5-2017
مناسبة المباراة: نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين 1438
مكان المباراة: ملعب الجوهرة المشعة.
توقيت نهائى كأس الملك: 7:00 توقيت جرينتش، 8:00 توقيت المغرب وتونس، 9:00 توقيت مصر ولبنان وفلسطين والاردن، 10:00 توقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا والبحرين والعراق، والكويت، 11:00 توقيت الامارات وسلطنة عمان.
القنوات الناقلة: ام بى سى الرياضية 1 – ام بى سى برو سبورت HD1، ام بى سى برو 2، ام بى سى الرياضية. HD2، السعودية الراضية 1، السعودية الرياضية 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!