التخطي إلى المحتوى

يظل البحث عن الوظائف الحكومية على رأس اهتمامات المواطنين من أجل السعى وراء الفوز بمكان شاغر فى هيئة أو مؤسسة حكومية، إذ تقدم لمن يلتحق بها العديد من المزايا التى تجعل السعى ورائها يستحق البحث والاهتمام، فى إطار ما تسعى له المملكة العربية السعودية بكافة هيئاتها ومصالحها الحكومية لتوفير فرص عمل للشباب من حملة الشهادات الدراسية المختلفة، نعرض وظائف خالية بكلية نايف للأمن الوطنى لحملة الثانوية العامة، تعرفوا من خلال موقع إيجى سكوب على موعد وشروط التسجيل.

يشترط للتقديم لشغل الوظائف الخالية التى أعلنت عنها كلية نايف، أن يتم التسجيل خلال الفترة التي تبدأ من يوم الثلاثاء السابع من شهر رجب الجارى ولمدة أسبوع حيث تنتهى يوم الإثنين الثالث عشر من رجب، حيث أنه لن يتم قبول أية طلبات تسجيل قبل هذه الفترة ولن يتم النظر فيها، ويجب على من لم يعتد بهذا الشرط أن يقوم بالتسجيل مرة أخرى، حيث تم الإعلان عن فتح باب التسجيل لشغل وظائف بالكلية برتبة جندى من خلال مركز التدريب بالكلية.

يتم التقديم للوظيفة بواسطة الرابط الرسمى لبوابة التوظيف التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، كما يراعى أن يتم التواصل مع المتقدم للوظيفة وذلك عبر الرسائل النصية التى يتم إرسالها لجواله، وتقوم الكلية من خلال هذه الرسائل بإطلاع المتقدم على النتائج المبدئية والنهائية الخاصة بتقدمه للوظيفة، ولكن يجب الأخذ فى الإعتبار عدة شروط يجب توافرها فى المتقدم للوظيفة وأن أى خلل فى شرط من الشروط لن يتم الإلتفات إليه.

وظائف خالية بكلية نايف للأمن الوطنى

رابط التقديم لوظائف كلية نايف للأمن الوطنى:

يتم التقديم للوظيفة من خلال: بوابة التوظيف بوزارة الداخلية السعودية

شروط التقدم لوظائف كلية نايف:

  1. يجب أن يكون المتقدم للوظيفة سعودى أصل ومنشأ ويشمل هذا الأباء والأجداد والزوجة، باستثناء شرط المنشأ لمن قادته ظروف العمل للعيش مع والده خارج المملكة.
  2. يجب أن تشتمل سيرته الذاتية على شهادة حسن سير وسلوك وعدم وجود أحكام تتعلق بقضايا مخلة بالشرف ضده أو أن يكون ممن تعرضوا للطرد من هيئة أو كلية عسكرية، كما لا يجب أن يكون سبق له أن تم تعيينه بوظيفة تابعة للخدمة العسكرية.
  3. يجب على المتقدم للوظيفة النجاح في اجتياز الكشف الطبى للخدمات الطبية التابعة لوزارة الداخلية.
  4. يتم احتساب عمر المتقدم للوظيفة قبل بداية الدورة بفترة تبلغ ستين يوم والتى يشترط فيها أن يبدأ عمر المتقدم للوظيفة من سن سبعة عشر عام ولا يزيد عن سن ثلاثين عام.
  5. يجب أن ينجح المتقدم للوظيفة فى اجتياز الاختبارات الشخصية والمقابلة الشخصية وألا يكون طوله أقل من 168 سم.
  6. يجب أن يكون المتقدم من حاملى شهادة الثانوية العامة بنسبة  70% فيما أكثر ونسبة القدرات العامة لا يقل عن 55%.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!