التخطي إلى المحتوى

العطر الرجالي من مستلزمات الأناقة التي يحرص عليها الكثير من الرجال عند الذهاب لعملهم أو أيا كان ما يخرجون من أجله، أهم ما يقوم الرجال به عند اختيار عطرهم أن يتميز بنوعية جيدة تجعل رائحة العطر تدوم لفترة طويلة، ولكن الأمور التي ينزعج منها الرجال عند القيام بشراء عطر مميز ولكن رغم ذلك لا تدوم رائحة العطر وتختفي سريعا لكن ما لايعرفه هؤلاء أن الخطوات التي يقومون بها عند رش العطر الخاص بهم هي ما تجعل رائحة العطر لا تدوم وتختفي خلال ساعات قليلة، للحصول على رائحة عطر رجالي تدوم لأيام يوضح لكم موقع إيجى سكوب عدة خطوات يجب الإلتزام بها من أجل مظهر يكتمل ايضا بوجود أحدث قصات الشعر للرجال 2017.

رائحة عطر رجالي تدوم لأيام

  • إستخدام نوع واحد من العطور وعدم مزج العطور معا مثل المزيل الذي تستخدمه من أجل رائحة العرق أو عطر ما بعد الحلاقة.
  • الإستحمام بالمياه الساخنة التي تعمل على تفتيح المسام وسهولة دخول العطر لهذه المسام.
  • إختيار المناطق التي نقوم برش العطر بها جيدا حتى نضمن رائحة تدوم لأيام لذا يجب تجنب رش العطر بالمناطق التي تتعرض للعرق بغزارة حتى لا تؤثر رائحة العرق على العطر.
  • وضع العطر على الملابس من الخطوات الخاطئة إذ يجب وضعه في الأماكن التي تتسم بالحرارة حتى تدوم رائحة العطر وهذه الأماكن هي خلف الأذن أو تحت الإبط أو على الصدر أو على الرقبة والتي تعد من أفضل مناطق الجسم لرش العطر عليها.
  • رش العطر بجميع المناطق التي تتسم بالحرارة في الجسم في آن واحد هو أيضا من الخطوات الخاطئة إذ ينبغي اختيار منطقة واحدة أو آثنتين فقط.
  • إستخدام الزجاجات التي يوجد بها بخاخ لرش العطر هو الأفضل حتى لا تقع نقاط من العطر على الملابس أو تزول الرائحة بسبب ما تقوم به من فرك بيديك حيث أنه يوجد عطور يتم وضعها عن طريق اليدين دون وجود بخاخ للقيام برشها على الجسم.

لإختيار جيد ومناسب للعطر الرجالي يجعلكم تشعرون بالراحة ينصحكم موقع إيجي سكوب باختيار الأنواع التي تشعرون بأنها تناسبكم وتشعرون عند استخدامها بالثقة والراحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *