التخطي إلى المحتوى

هذا الشتاء الملابس الفرو أثبتت وجودها بجداره في الملابس النسائية فهي موضة هذا الشتاء، وقد طُرح منها العديد من الأشكال والتصاميم وبألوان كثيرة منها الكوفيات الفرو أو الچيليهات الكت أو الجواكت القصيرة المفتوحة أو ذات الأربطة، لذا ستنتاول من خلال موقع إيجى سكوب الملابس الفرو النسائية موضة هذه العام.

قد لاقت الملابس الفرو  النسائية اقبالاً شديداً في محلات الملابس النسائية من الكثير من الفتيات والسيدات علي الرغم من ارتفاع سعرها، فهي الأعلي سعراً هذا الشتاء هي والمعاطف الطويلة ولكن هذا لم يشكل عائقاً لبيعها فقد بيعت بكثرة لجمالها وأناقتها وما تضفيه من مظهر جذاباً.

و قد نوع المصممين هذا العام في ألوان الملابس الفرو، فعدا عن الأبيض وهو ملك ألوان الفرو استخدموا اللون الأسود وقد أضفي أناقة وشياكة كبيرة للفرو بجانب جاذبيته، وأيضا إستخدموا اللون البني والبيج والعسلي والكافيه والسيمون وهذا اللون خاصة يعتبر من الألوان الجديدة التى دخلت فى ألوان الفرو لهذا العام.

قام المصممون إدخال القطع الجلدية مع الفرو ليعطى تصميما أكثؤ فخامة وشياكة فقد إستخدموا التصاميم الجلدية مع بعض الفرو ذو نقوش التايجر والفرو السادة أيضا، كما أن المصممون يتفننون كل عام فى التجديد فى تشكيلة الشتاء لما لها من رونق خاص ولإعطاء طابع الفخامة على الملابس.

الملابس الفرو النسائية موضة هذا العام
ملابس فرو

تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة أحدث صيحات موضة عام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!