التخطي إلى المحتوى

يستضيف منتخب مصر منتخب تونس في مباراة نارية في الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2019 .

ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الجمعة 16 نوفمبر علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت تونس، وتذاع المباراة عبر قناة beiN SPORTS المشفرة وتنقل مجانا على الثانية الأرضية التي تستقبل داخل مصر فقط، ويسعي الجهاز الفني للفراعنة بقيادة خافيير أجيري إلي تحقيق الفوز علي حساب أبناء نسور قرطاج، من أجل السير بخطي ثابتة نحو تحقيق المزيد من النتائج الجيدة خلال الفترة الحالية .

وتعد هذه المباراة أمام المنتخب التونسي من أهم مباريات المجموعة لخطف الصدارة، والتأهل كأول مجموعة بعد خسارة منتخب مصر أمام تونس في تونس بهدف مقابل لا شئ في إفتتاح التصفيات، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني السابق هيكتور كوبر.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد الخسارة في مباراة والفوز في ثلاث مباريات، وقد ضمن كلا المنتخبان المصري والتونسي التأهل فعليا لكان 2019 التي ستقام بالكاميرون قبل نهاية التصفيات النهائية بجولتين لينضما لمنتخبات السنغال ومدغشقر، والمنتخب الكاميروني مستضيف البطولة.

أما عن قائمة منتخب مصر لمباراة تونس، فقد اختار أجيري سبعة وعشرين لاعباً منهم 11 محترفاْ وهم : أحمد حجازي ،محمد النني، محمد صلاح، أحمد المحمدي، محمود حسن تريزيجيه، عمرو وردة، سام مرسي، حسين الشحات، محمد عواد، علي غزال، وعمرو طارق .

وإختار من اللاعبين المحليين 16 لاعباً وهم :طارق حامد(الزمالك) وعمرو السولية(الأهلي) ومروان محسن(الأهلي) وأيمن أشرف(الأهلي) ومحمد الشناوي(الأهلي) ومحمود حمدي الونش(الزمالك) ومحمد هاني(الأهلي) وباهر المحمدي(الإسماعيلي) وصلاح محسن(الأهلي) ومحمد محمود(دجلة) ومحمود عبدالرحيم جنش(الزمالك) ومحمد أبو جبل(سموحة) ومحمد حمدي(بيراميدز) وأحمد أيمن منصو(بيراميدز) وإسلام جابر(الداخلية)و وطاهر محمد(المقاولون).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *