التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج القبول الدفاع المدني النهائية عبر البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل 998.gov.sa، حيث نشرت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي أسماء المقبولين لشغل الوظائف العسكرية بشكل نهائي، عقب انتهاء كافة الاختبارات وعمليات المفاضلة بين المرشحين للقبول، وذلك للمتقدمين على طلب  شغل وظائف الدفاع المدني برتبة جندي وفق الشروط والضوابط التي وردت في نص إعلان التوظيف.

بوابة القبول والتسجيل على موقع المديرية العامة للدفاع المدني، كانت قد أعلنت مذ عدة أسابيع أسماء المرشحين مبدئياً على شغل الوظائف العسكرية بالمديرية، واليوم الخميس 9 أغسطس 2018، تعلن المديرية عن الأسماء النهائية المقبولين لشغل المناصب الشاغرة، ضمن نتائج القبول الدفاع المدني 2018 .

استعلام نتائج القبول الدفاع المدني 1439

من خلال الدخول على بوابة القبول والتسجيل للمدرة العامة للدفاع المدني يمكن التعرف على من رشح بشكل نهائي للوظائف العسكرية، وكافة التفاصيل حول أسماء المقبولين نهائياً، وذلك من خلال رابط بوابة القبول والتسجيل على الرابط التالي.

موقع المديرية العامة للدفاع المدني

نتائج قبول الدفاع المدني 1439

طريقة الاستعلام تكون عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية ثم إدخال رمز التحقق والضغط على إرسال الطالب، وسيظهر للمستعلم نتيجة قبوله.

استعلام طلب قبول الدفاع المدني

الموقع الإلكتروني المرفق بعالية يعرض النتائج الآن بدون أي معوقات، ومن خلال موقع المديرية العامة للدفاع المدني السعودي، يمكن متابعة المستجدات حول كيفية استعلام العمل والمتطلبات التي يجب أن يلتزم بها من ورد اسمه ضمن القوائم النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *