التخطي إلى المحتوى

النيابة العامة وظائف نسائية 1439، أعلنت النيابة العامة السعودية توفر وظائف نسائية شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق لخريجات كليات الشريعة وكليات أخرى سنوضحها، وتحدد شروط القبول والتسجيل، وخاصة نتائج اختبار قياس النيابة العامة للمفاضلة بين المتقدمات لشغل الوظائف، حيث يتوجب خوض اختبار النيابة العامة على موقع المركز الوطن للقياس والتقويم في التعليم العالي للخريجات للتمكن من التسجيل.

التقديم على وظائف النيابة العامة النسائية سيكون متاح لخريجات إحدى كليات الشريعة وما يعادلها، أو الحاصلات=ت على شهادة تخصص أنظمة وما يعادلها “يعقد لها اختبار خاص” من إحدى جامعات المملكة العربية السعودية، وسيكون لتسجيل خلال فترات مواعيد تقديم النسابة العامة وظائف نسائية ومواعيد التسجيل في اختبار قياس للنيابة العامة .

شروط تقديم النيابة العامة وظائف نسائية

اشترطت النيابة العامة على الخريجات من المؤهلات الدراسية المشار إليها بعالية، استيفاء مجموعة من شروط تقديم النيابة العامة وظائف نسائية 1439، قبل الشروع في التقديم على وظائف النيابة للنساء ومن بين تلك الشروط الجنسية، وحسن السير والسلوك، التمتع بالأهلية اللازمة، والحصول على إحدى شهادات كليات الشريعة كما ذكر.

التقديم العام لقبول طلب التسجيل ” جيد”، والتمتع باللياقة الصحية،حسن السير والشرف والأمانة وعدم توقيع حد ما أو الإدانة بقضايا الشرف، بجانب كل ذلك التمكن من اجتياز الاختبار التي ستعقد لمرشحين، وعلى راسها اختبار قياس النيابة العامة .

تسجيل اختبار قياس النيابة العامة

المواعيد التي حددها المركز الوطني لقياس والتقويم في التعليم العالي وتفاصيل كيفية تسجيل المتقدمات لشغل الوظائف الشاغرة في النيابة، وطريقة فتح ملف ومواعيد اختبالر قياس على الموقع أدناة.

تسجيل قياس النيابة العامة

مواعيد ورابط تقديم وظائف النيابة العامة

يبدأ التسجيل في وظائف النيابة العامة للنساء يوم الأحد الموافق 25-5-1439 وينتهي يوم 15-6-1439 ورابط التقديم على وظائف النيابة العامة للنساء هو:

تقديم وظائف النيابة العامة

التعرف على مواعيد اختبار قياس النسابة العامة منشور من خلال تبويب جدول مواعيد قياس وبالتحديد سيكون مواعيد الفترة الثانية بتاريخ 2-7-1439 وحتى 23 من الشهر نفسة على ان يكون الاختبار بتاريخ  السابع من شهر شعبان 1439 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *