التخطي إلى المحتوى

يترقب الموظفون في المملكة، مواعيد صرف رواتب الشهر الهجري الحالي وبالتحديد راتب برج العقرب وفق تقويم الأبراج الشمسية الهجرية التقويم الجديد لصرف الرواتب في المملكة العربية السعودية، وهو التقويم الذي تم العمل به مطلع 2017 ضمن خطط الإصلاحات الاقتصادية التي تنشدها الملكة حتى 2030 .

صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية يتم بناء على مواعيد تم تحديدها لتكون في الأول من كل برج هجري شمسي من الأبراج المتعارف عليها، وخلال الشهر الهجري الحالي، يكون برج العقرب هو الموافق لصرف راتب شهر صفر 1439 هجرياً، وسنستعرض بالجدول مواعيد صرف رواتب الشهور الهجرية على حسب بداية الأبراج الشمسية الهجرية والتي أقرتها وزارة المالية السعودية ومؤسسة النقد.

ما هي مواعيد صرف رواتب الشهر الهجري الحالي برج العقرب

وفق تقوي الأبراج الشمسية الهجرية يكون موعد صرف راتب برج العقرب يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017، وعلى حسب التوجيهات السابقة التي حددتها المالية السعودية في حالة موافق موعد صرف رواتب الشهر الهجري مع يوم العطلة، يتم تقديم ميعاد الصرف لليوم الذي يسبقه، وبالتالي فمن المرجح صرف راتب برج العقرب اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2017، السادس من شهر صفر 1439 .

مواعيد صرف رواتب
مواعيد صرف رواتب

مؤسسة النقد كانت نشرت تعميم للبنوك في المملكة العربية السعودية تفيد بتقديم موعد صرف الرواتب  في حالة توافق ذلك مع يوم الجمعة، وعلية من المنظر أن تقوم البنوك بإيداع رواتب الموظفين والعاملين بعد منتصف ليل الأربعاء 6-2-1439 .

تحديث : يصر راتب برج القوس يوم الأحد الموافق الثامن من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1439، الموافق الثامن والعشرون من شهر نوفمبر 2017، فيما يترقب العديد من الجهات موعد صرف العلاوات والحوافز للجهات التي لم يصرف لها بعد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!