التخطي إلى المحتوى

تعلن غداً نتائج الدور الثالث السادس والثالث في العراق، حيث صدر بيان وزارة التربية بإعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث وكذلك الثالث المتوسط بعد إكمال عمليات التصحيح والمراجعة، ويشهد موقع وزارة التربية العراقية منذ ساعات الصباح الباكر حالة من كثافة الاستعلام.

وزارة التربية العراقية نشرت في احدث بياناتها أن نتائج السادس الاعدادي 2017 ستتأخر بعض الوقت نتيجة الضغط الشديد على الموقع الإلكتروني، فيما تتوالي ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لجميع مديريات التربية العراقية عبر نشر كشوف نتائج الطلاب والطالبات المجمعة، وسنوفر لكم كافة روابط نتائج الدور الثالث السادس والثالث في العراق.

نتائج الثالث متوسط الدور الثالث الأحد 29 أكتوبر

تعلن اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر2017، نتائج الدور الثالث للصف الثالث المتوسط، حيث يتم رفع نتائج مديريات التربية ومنها نتائج العاصمة بغداد لمديريات الكرخ والرصافة، ومديريات صلاح الدين وبابل والسمانية وداهوك وكركوك.

وزارة التربية العراقية أكدت اعتماد وإعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثالث من وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدي وبدون عناء، رابط نتائج الامتحانات النهائية الصف الثالث المتوسط الدور الثالث تجدونها من خلال الرابط المرفق أدناه:

نتائج الثالث متوسط الدور الثالث “قريباً”

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2017

وزارة التربية نوهت على احد روابطها الإلكتروني لاستمرار استكمال رفع نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث في الموعد المقرر، وأن روابط الاستعلام المباشرة سيتم ظهورها لجميع المحافظات فور الانتهاء من استكمال الرفع على الروابط الإلكترونية، وخلال الدقائق القادمة ترقبوا نشر رابط مجمع يشمل جميع مديريات التربية في للصف السادس اعدادي 2017.

روابط نتائج السادس الاعدادي العلمي “قريبا”

نتائج السادس أدبي”قريبا”

استعلام نتائج الدور الثاني السادس والثالث في العراق

نظرا لحالة القلق والتوتر نرفق لأولياء الأمور والطالب في مرحلة الثالث متوسط والسادس اعدادي 2018 الدور الثاني، موقعين هامين لعرض جميع النتائج أولا بأول حال الإفراج عنها، وسيتم استعلام نتائج الدور الثاني السادس والثالث في العراق من:

موقع ناجح

موقع الازدهار

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني

روابط نتائج السادس الاعدادي العلمي

نتائج السادس أدبي

نسب النجاح والنتيجة بالتفاصيل سنوضحها لكم وفق البيانات التي ستصدر عن وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي حول نتائج الدور الثاني في العراق.

تحديث : الانتهاء من رفع نتائج السادس الاعدادي 2017 الدور الثاني أوشكت على الاكتمال، واستخراج نتائج الطلاب لكل مديرية تربية ستجدونها برابط منفصل مثلما حدث في كشوف نتائج الثالث المتوسط 2017 دور ثاني.

تحديث : وزارة التربية العراقية نشرت كشوف النتائج للصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي لجميع المحافظات وما تتبعها من مديريات تربية ويستطيع ولي الأمر أو الطالب الدخول للفرع العلمي والاستعلام من كشوف النتائج المجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!