التخطي إلى المحتوى

ماتش ليفربول اليوم في دورى أبطال أوروبا خرج فيه محمد صلاح ورفاقه لمواجهة فريق إشبيلية في معقله بملعب رامون سانشيز بيزخوان في مهمة لم تكون سهلة بالمرة للريدز الذين لم يتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم واقتناص نقاط المباراة الثلاث كانت كفيلة بضمان الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة والتأهل لدور الستة عشر، حيث نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة تمكن فيها ليفربول من التقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول عن طريق ماني وفيرمينو “هدفين”، قبل أن يتمكن الفريق الأندلسي من العودة في الشوط الثاني وتحقيق التعادل واليرمونتاداد عن طريق وسام بن يدر “هدفين” وبيزارو الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 93 من المباراة.

ليفربول خاض مهمة صعبة خارج الديار حين التقي مع فريق إشبيلية، حيث تمكن من الحفظا على صدارة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن فريق إشبيلية وفارق ثلاثة نقاط عن سبارتاك موسكو، الريدز فشل من جديد في تحقيق الفوز على سيفيليا واكتفى بالتعادل كما كان الحال في مباراة الذهاب على ملعبه أنفيلد في الجولة الأولى، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق أحرزهما كلا من محمد صلاح وفيرمينو للريدز، بينما أحرز وسام بن يدر وكوريا أهداف سيفيليا اللذي لم يتمكن من مواصلة انتصاراته في اليوروبا ليج بعد أن حق فوز هام في الجولة الماضية أمام سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف وحيد.

محمد صلاح ورفاقه لم يتمكنوا أيضا من مواصلة الانتصارات كما كان الحال في آخر مبارياتهم في اليوروبا لج حين تمكنوا من تكرار فوزهم على الفريق السلوفيني ماريبور على ملعبه بتحقيق الفوز بثلاثية دون رد تمكن فيها محمد صلاح وإيمري تشان وستوريدج من إحراز أهداف الريدز الذين تمكنوا من تحقيق فوز ثمين في آخر مبارياتهم في البريمرليج أيضا، حين تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق ساوثهامبتون بثلاثية دون رد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي، حيث واصل الفرعون المصري صلاح تألقه هذا الموسم وأحرز هدفين في المباراة بالإضافة لهدف عن طريق كوتينهو، ليعتلي صلاح صدارة ترتيب البريمرليج منفردا.

نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

اعرف  نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم في الجولة الخامسة لدور المحموعات في التشامبيونزليج، المباراة انتهت، النتيجة النهائية: ليفربول 3-3 إشبيلية.

  • التشكيل الرسمي لفريق ليفربول في المباراة يتكون من: كاريوس، غوميز، كلافان، لوفرين، مورينو، هيندرسوم، فينالدوم، محمد صلاح، كوتينهو، ماني، وفيرمينو.
  • جووووووووووووول الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة الثانية عن طريق فيرمينو من متابعة لرأسية ماني.
  • جوووووووووووووووول فيرمينو يضاعف النتيجة للريدز في الدقيقة 22 بمتابعة تسديدة ماني التي ارتدت من الحارس.
  • جوووووووووووووول ماني يحرز الهدف الثالث للريدز هدف نسخة طبق الأصل من الهدف الأول ولكن فيرمينو يصنع والسغالي يسجل.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم كبير لليفربول على إشبيلية في ملعبه بثلاثية دون رد أحرزها فيرمينو “هدفين” وماني.
  • جووووووووووووووول وسام بن يدر يقلص النتيجة لاشبيلية بعد مرور ستة دقائق من الشوط الثاني.
  • جووووووووول بن يدر يسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة  60.
  • جووووووووووووووووول ريمونتادا تاريخية، بيزارو يسجل الهدف الثالث لاشبيلية في الدقيقة 93.
  • نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثية لكل فريق ليبقى الوضع كما هو عليه في المجموعة ويتأجل الحسم للجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة ليفربول في دورى أبطال أوروبا

الفريق فوز تعادل خسارة النقاط
ليفربول 2 3 0 9
إشبيلية 2 2 1 8
سبارتاك 1 3 1 6
ماريبور 0 2 3 2

موعد مباراة ليفربول واشبيلية

ينطلق توقيت مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش، التاسعة الا ربع بتوقيت الجزائر، العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر وليبيا والاردن، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والخرطوم، منتصف الليل إلا ربع الساعة بتوقيت سلطنة عمان والامارات.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول واشبيلية

تنقل قناة بى أن سبورت الرياضية hd3 مباراة سيفليا مع ليفربول حصريا على القمر الصناعى نايل سات بتعليق التونسي رؤوف خليف، وننشر لكم على موقع إيجى سكوب القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وإشبيلية على جميع الأقمار الصناعية فى الجدول التالى.

القناة التردد القمر الصناعى
إيدمان أذربيجان 11175، أفقى، 27500 يوتلسات
ERT HD 12743، أفقى، 16750 يوتلسات
IR Cama 3 10775، أفقى، 27500 هوت بيرد
IRIB Varesh 12265، أفقى، 27500 بدر سات

تحديث: غاب اللاعب الكاميروني ماتيب عن قائمة ليفربول المسافرة لمدينة إشبيلية، بينما شهدت القائمة عودة اللاعب الإنجليزي آدم لالانا بعد غياب طويل بداعي الإصابة، ولكن كلوب أكد أنه لم يقرر بعد مشاركة لالانا في المباراة في ظل رغبة المدرب الألماني في الإستفادة من اللاعب في كافة مباريات الموسم وليس في المباريات المقبلة فقط، لذا فسيقوم باشراك اللاعب تدريجيا حرصا على عودتة بشكل سليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *