التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء 13 سبتمبر 2017 فى الجولة الأولى لدور المجموعات فى دورى أبطال اوروبا 2017، القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة اشبيلية وليفربول اليوم على النايل سات وجيمع الأقمار الصناعية، حيث استضاف الجريح ليفربول على ملعبه آنفيلد الفريق الاندلسى سيفيليا فى مباراة قوية سعى فيها ليفربول بالتسلح بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز ينسيه مرارة الخسارة الاخيرة فى البريمرليج أمام مانشستر سيتى، ولكن الفريق الاندلسى لم يجعل مهمة الريدز سهلة فى المباراة فى ظل سعيه هو الآخر لتحقيق الفوز الأول فى دور المجموعات للمنافسة بقوة على المركزين المؤهلين إلى دور الستة عشر فى المجموعة التى تضم أيضا كلا من ماريبور السلوفينى وسبارتاك موسكو الروسى، وننشر على إيجى سكوب نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية التى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين أحرزهما للريدز كلا من فيرمينو ومحمد صلاح بينما تكفل بن يدر وكوريا.

الريدز استضافوا إشبيلية الاسبانى فى مبارة صعبة لم يتمكن فيها كلوب ورفاقه من تحقيق فوز ينسيهم سريعا الخسارة المؤلمة والتاريخية من فريق مانشستر سيتى فى الجولة الرابعة من البريمرليج، حيث تلقى ليفربول خسارة بخماسية دون رد على ملعب الاتحاد فى مباراة شهدت طرد لابع ليفربول مانى ليتأثر فريقه كثيرا بذلك الطرد ويلتقى الخسارة بخماسية تاريخية تكفل بإحرازها خيسوس وسانى “هدفين لكلا منهما” بالاضافة لهدف عن طريق أغويرو، تلك الخسارة جمدت رصيد الريدز فى البريمرليج عند سبعة نقاط جمعها من الفوز فى مبارتين على كريستال بالاس بهدف نظيف وعلى أرسنال برباعية دون رد، بالاضافة للتعادل فى مباراة وحيدة أمام واتفورد بثلاثية لكل فريق.

فريق إشبيلية تمكن من العودة إلى إسبانيا بنتيجة إيجابية ستكون انطلاقة جيدة للفريق فى دور المجموعات للتشامبيونزليج، والفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة عكس فريق الريدز وذلك بعد تمكنه من مواصلة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بتحقيقه الفوز فى الجولة الماضية على حساب فريق إيبار بثلاثية دون رد عن طريق هنريكى، وسام بن يدر، ونوليتو الذى قد يغيب عن مواجهة ليفربول بسبب الإصابة بحسب تقارير صحفية إسبانية، فوز سيفليا كان الثانى فى الليجا بعد تمكنه من تحقيق الفوز فى الجولة الاولى على حساب خيتافى خارج ملعبه بهدف دون رد عن طرق هنريكى ليصل رصيده إلى سبعة نقاط بعد التعادل فى الجول الأولى على ملعبه أمام إسبانيول بهدف دون رد أحرزه كليمونت لإشبيلية.

نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية

نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم فى الجولة الاولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا،  النتيجة : ليفربول 2-2 إشبيلية.

  • انطلاق مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا 2017.
  • جوووووووووول الهدف الاول لفريق إشبيلية فى الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق وسام بن يدر.
  • جوووووووول التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 21 عن طريق فيرمينو.
  • جووووووووول ليفربول يتقدم بالهدف الثانى عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 35.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد على إشبيلية.
  • جووووووووول هدف التعادل لفريق إشبيلية عن طريق كوريا فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.
  • نهاية المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق أحرزهما صلاح وفيرمينو لفريق ليفربول.

تشكيلة مباراة ليفربول وإشبيلية الرسمية

التشكيل الأساسى لفريق ليفربول فى المباراة يتكون من: كاريوس، غوميز، ماتيب، لوفرين، ألبرتو مورينو، هيندرسون، فينالدوم، إيمرى تشان، محمد صلاح، سيدو مانى، وفيرمينو.

التشكيل الرسمى لفريق إشبيلية فى المباراة يتكون من: ريكو، اسكويديرو، كاجار، باريخا، ماركادو،بانيجا، كوريا، بيزارو، بنزونزي، خيسوس نافاس، ووسام بن يدر.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية

ينطلق توقيت مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم فى تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش، الثامنة الا ربع بتوقيت المغرب، التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر ولبنان وفلسطين والاردن، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والخرطوم، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت سلطنة عمان والامارات.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول واشبيلية

تنقل قناة بى أن سبورت الرياضية hd3 مباراة سيفليا مع ليفربول حصريا على القمر الصناعى نايل سات بتعليق المصرى على محمد على، وسننشر لكم على موقع إيجى سكوب القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وإشبيلية على جميع الأقمار الصناعية فى الجدول التالى.

القناة التردد القمر الصناعى
إيدمان أذربيجان 11175، أفقى، 27500 يوتلسات
ERT HD 12743، أفقى، 16750 يوتلسات
IR Cama 3 10775، أفقى، 27500 هوت بيرد
IRIB Varesh 12265، أفقى، 27500 بدر سات

أخبار مباراة ليفربول وإشبيلية

لن يعانى فريق ليفربول أمام إشبيلية من غياب اللاعب سيدو مانى حيث إن اللاعب تم إيقافه مع ليفربول فى مباريات الدورى الانجليزى فقط ولكنه متاح فى مباريات دورى أبطال أوروبا، ولم يستدل على موقف اللاعب كوتينهو فى المباراة بعد أن انتشرت تقارير انجليزية تؤكد مشاركة اللاعب فى التشامبيونزليحج أمام سيفيليا، ولكن من جهة أخرى أكدت تقارير اخرى أن اللاعب مازال غير مستعد للمشاركة مع الفريق.

غاب اللاعب المصرى محمد صلاح عن تدريبات فريق ليفربول الأخيرة بداعى المرض، حيث حضر اللاعب فعليا إلى التدريبات ولكن تم إخباره بالعودة لمنزله للحفاظ عليه فى ظل مرضه، بينما حضر اللاعب كوتينهو التدريبات وشارك فيها بشكل طبيعى دون وضوح الوقف بالنسبة له من المشاركة فى المباراة من عدمه.

أكد يورجان كلوب أن الحارس كاريوس سيبدأ أساسيا فى تشكيل ليفربول اليوم على حساب الحارس البلجيكى مينيولية، حيث يرى كلوب أن كلا الحارسين على مستوى واحد ويتدرب جيدا، وسيشارك كاريوس للمباراة الثانية على التوالى بعد مشاركته فى التشكيل الأساسى أمام مانشستر سيتى التى تلقى خلالها الريدز الخسارة بخماسية دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *