التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم والخدمة المدنية تفاصيل إعلان جدارة الوظائف التعليمية 1439 اليوم الخميس، حيث أكد وزير التعليم على موافقة سمو نائب خادم الحرمين الشريفين، على احتياجات وزارة التعليم السعودية من الوظائف التعليمية لسد حاجتها خلال العام الدراسي المقبل 1438-1439 هجرياً، منوها عن نشر وزارة الخدمة المدنية تفاصيل الوظائف التعليمية الجديدة والبالغ عددها 8666 وظيفة شاغرة.

الإعلان عن الوظائف التعليمية سيتم اليوم بشكل رسمي بالتعاون ما بين مسئولي وزارة التعليم ومسئولي وزارة الخدمة المدنية، وفق ما نشر عن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الدكتور مبارك العصيمي، حيث من المنتظر ظهور إعلان جدارة الوظائف التعليم شامل التوضيحات الخاصة بالمناصب المتاح التقديم عليها سواء للرجال أو النساء، والتخصصات العلمية المطلوبة، وشروط التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 1438-1439.

تفاصيل إعلان جدارة الوظائف التعليمية 1439-1438

الدكتور احمد العيسى وزير التعليم وجه شكره لنائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، بعد الموافقة على اعتماد 7466 وظيفة تعليمية شاغرة، بجانب اعتماد 1200 وظيفة بمرحلة رياض الأطفال للمعلمات، بجانب تصحيح المستوى الخاص بإعلان توظيف 5000 معلمة تم تعينهم خلال العام الدراسي الماضي .

وزارة الخدمة المدنية من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني، ستنشر اليوم كافة التفاصيل حول الوظائف التعليمية، والتي سينوه عنها المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، وسيتم تحديد مواعيد تقديم المعلمين والمعلمات وفق الخطة الزمنية التي ستقرها جدارة الخدمة المدنية لاستقبال الراغبين في التسجيل.

رابط بوابة التوظيف ألإلكتروني جدارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية نشرت شروط تقديم الوظائف التعليمية الجديدة على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، ويمكنكم التعرف عليها وكشوف وظائف الرجال والنساء من خلال الموقع التالي:

إعلان الوظائف التعليمية

موقع جدارة الخدمة المدنية

التفاصيل الكاملة حول ما سينشر ضمن أعلان جدارة الوظائف التعليمية سنضيفها لكم بعالية حال حصولنا عليها.

تحديث : تستقبل بوابة جدارة الوظائف التعليمية تسجيل رغبات الخريجات على الوظائف الواردة في الإعلان المنشور على موقع وزارة الخدمة المدنية وفق التخصصات المطلوبة  بداية من 6-12-1438 المقبل.

تحديث : التقديم على الوظائف التعليمية 1438 التي أعلنت عنها وزارة التعليم ونشرت بياناتها وزارة الخدمة المدني سيكون من منتصف ليل غدا عبر رابط جدارة الوظائف التعليمية المرفق بعالية.

تحديث : الخريجات الراغبات التقديم على الوظائف التعليمية من حملة البكالوريوس، إليكم شروط التقديم الموضحة على رابط الخدمة المدنية جدارة، وخلال دقائق سيتاح بين أيديكم التسجيل.

تحديث : بوابة جدارة 3 تستقبل الآن طلبات التسجيل من الخريجات على جملة الوظائف التعليمية المعلن عنها سواء في التعليم الابتدائي أو التعليم المتوسط أو التعليم الثانوي وفق شروط القبول والتسجيل المجددة والتخصصات المطلوبة.

تحديث : اليوم 20 ذي الحجة بداية تسجيل الخريجين على الوظائف التعليمية 1439 هجرياً، حيث يمكنكم التسجيل على رابط تسجيل جدارة 3 بوابة التوظيف الإلكتروني، وفق الشروط والتخصصات المتاحة للتقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *