التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادى بالعرق وذلك من قبل وزارة التربية العراقية، حيث أعلنت من قبل أنه سيتم رفع النتائج بعد الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت العراق لجميع المحافظات التى ستظهر بها نتائج السادس الإعدادى الوقف الشيعى فى نفس الوقت، كما أعلن موقع ناجج نتائج السادس الإعدادى عن ظهور لنتائج بعد بدء رفع الملفات منذ قليلف جميع المحافظات على أن يتم تواجدها لجميع الطلاب فى الموعد المحدد برقم التسجيل، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة النتائج فور ظهورها من خلال روابط الحصول عليها من موقع ناجح والسومارية نيوز وموقع وزارة التربية.

موقع ناجح نتائج السادس الإعدادى العراق 2017

تم ظهور نتائج السادس الإعدادى العراق الوقف الشيعى 2017 العلمى والأدبى فى جميع المحافظات، يمكنكم الدخول على موقع ناجح الموضح رابطه بالأسفل لتحميل النتائج.

يمكنكم الحصول على نتائج السادس متوسط من خلال رابط: موقع ناجح نتائج السادس الإعدادى وذلك للقسمين العلمى والأدبى فى جميع محافظات العراق.

نتائج الثالث متوسط 2017 “ظهرت”

أعلنت وزارة التربية العراقية أن اليوم الاربعاء 12-7-2017 موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2017 أخيرا بعد طول انتظار والتأخر موعد الإعلان عن النتائج، وتعلن الوزارة للطلاب وأولياء الأمور الان على الفضائية التربوية نتائج الثالث المتوسط بالمحافظات العراقية المختلفة، ورفع نتائج كافة المدارس فى بغداد وكربلاء وباقى المحفاظات عبر المواقع الرسمية التي سوف تتيح النتائج الخاصة بطلاب الثالث المتوسط من بينها موقع ناجح نتائج الثالث متوسط والسومرية نيوز وموقع وزارة التربية العراقية.

يتعرف الطالب على نتيجة الثالث متوسط تبعا للمحافظة التابع لها من خلال رابط: موقع ناجح

قدمنا لكم بشكل مباشر على موقع ايجى سكوب من خلال النافذة التالية، ظهرت نتائج الثالث متوسط فى بعض المحافظات وجارى رفع باقى النتائج الان. يقوم الطالب باختيار المحافظة التابع لها، والبحث عن النتيجة بعد أن يقوم بعمل حفظ لنتائج المحافظاة التابع لها على الجهاز الخاص به والبحث برقم الجلوس عن النتيجة الخاص به.

وزارة التربية العراقية

انتهت عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات بحسب وزير التربية والتعليم العراقي محمد إقبال الصيدلي، وعقب الانتهاء من تصحيح وجمع الدرجات يتم رفعها حاليا عبر المواقع الرسمية والتي يتابعها الطلاب حاليا في جميع محافظات العراق انتظارا للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول، ومن خلال موقع إيجي سكوب نتابع الأخبار الخاصة بظهور النتائج والتعرف على النتيجة فور ظهورها والإعلان عنها على الروابط الرسمية التي يتيحها الموقع.

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط
موقع ناجح

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط

الان تم الاعلان عن صدور نتائج الثالث متوسط 2017 من خلال موقع ناجح وعدد من المواقع الرسمية، وسوف يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالمحافظات العراقية مثل بغداد، محافظة كرخ 1و2 و3، محافظة رصافة 1 و2 و3، محافظة النجف، محافظة كربلاء، محافظة بابل، محافظة البصرة، محافظة الأنبار، محافظة ديالي، محافظة ميسان، محافظة كركوك وغيرها من محافظات العراق والتي ينتظر الطلاب بها الإعلان عن النتائج عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

أخبار ظهور نتائج الثالث متوسط 2017

تحديث السبت 8-7-2017: حتى الان لا يوجد روابط تم اعلانها من قبل وزارة التربية العراقية بشأن نتائج التعليم المتوسط 2017 فى جميع المحافظات العراقية، وكل ماتم نشرة على العديد من المواقع الالكتروينة روابط ونتائج لا أساس لها من الصحة، ويرجى عدم الدخول على أية روابط غير رسمية تم اعلانها، وانتظار الروابط المعلنة فقط من موقع ناجح وموقع الازدهار وموقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز، وهو ماسنقوم بتوفيره لكم عبر موقعنا ايجى سكوب تسهيلا على الطلاب فى الوصول لنتائجهم بدون معاناة.

تحديث الاحد 9-7-2017: لم تصدر حتى الآن نتائج الثالث متوسط بالعراق ولم تتوفر حتى الآن أية وابط لظهور النتيجة، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب خلال الأيام القادمة لمعرفة موعد ظهور النتائج وروابط الحصول عليها، وقد أكد موقع ناجح اليوم عن عدم تحديد موعد رسمى لرفع روابط نتائج كافة المحافظات العراقية فى نتيجة الثالث المتوسط 2017، مؤكدا على إعلانه عن موعد اعلان النتائج بمجرد الاعلان عنه رسميا من أجل طمأنة الطلاب المنتظرين لظهور النتائج بفارغ الصبر.

تحديث اليوم الاثنين 10 يوليو 2017: تداولت بعض الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك تفيد أن نتائج الثالث متوسك 2017 سيتم اعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، ولكن لا يوجد تأكيدات رسمية حتى الان سوى من البوابة الالكترونية لتربية ديالى التى أكدت أيضا قرب رفع النتائج، ويرجع السبب في تأخر موعد الإعلان عن النتائج من قبل وزارة التربية العراقية العطلة الرسمية الخاصة بعيد الفطر المبارك والذي شهده العالم العربي والإسلامي منذ أيام قليلة..

تحديث الخميس 13-7: يواصل طلاب الصف الثالث المتوسط فى جميع المحافظات العراقية الحصول على نتائجهم فى الثالث متوسط من موقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية بعد أن تم اعلان النتائج بالامس الاربعاء بعد طول انتظار من الطلاب.

التعليقات

  1. اريد نتيجه الطالب منتظر محمد عبد الحسين .الثالث متوسط.متوسطه البشير للبنين.محافظه البصره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *