التخطي إلى المحتوى

الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية لامتحانات العام الدراسي 2020-2021، بعد أن أجرى فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيه الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية مع الطلاب المتفوقين في نتيجة امتحانات طلا المعاهد الأزهرية بالمرحلة الثانوية، من حصول على أعلى الدرجات وفق الإحصائيات البيانية التي نتجت عن عمليات الرصد والمراجعة لأعمال التصحيح في كنترولات التصحيح، وقد تم الكشف عن أسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى الشعبتين العلمية والأدبية.

وجه فضيلة شيخ الأزهر التهنئة للطلاب العشرة الأوائل على مستوى جميع قطاعات المعاهد الأزهرية بكل المحافظات، مشيداً بمدى المجهودات التي بذلت على مدار الشهور الماضية ومنذ انطلاق العام الدراسي الماضي، وحرص فضيلته على توجيه التهنئة لأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الاتصال الهاتفي مع الطلاب والطالبات من وفقوا بالحصول على أعلى الدرجات، في اختبارات العام الدراسي 2020-2021.

أوائل الثانوية الأزهرية 2021

أشاد الدكتور أحمد الطيب بمجهودات الأوائل وما بذلوه حتى نالوا المراكز الأولي، وفق التقرير الذي نشرته بوابة الأزهر الشريف منذ دقائق، وتمنى لهم دوام التوفيق والتفوق في المرحلة الدراسية الجامعية، وحثهم على الاجتهاد والمحافظة على التفوق باستمرار والمرافقة لمجالس الغلم والعلماء، حتى يكون لهم إسهام في نشر وتحقيق الخير والسلام والتنمية والارتقاء بمكانة الأمة.

أوضح البيان أن شيخ الأزهر حرص على توجيه التهنئة لأولياء أمور أوائل الطلاب في نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، وجهودهم في تهيئة المناخ أمام أبنائهم لتحقيق التفوق وان هذا يعد أفضل استثمار في حياتهم، والذي حقق نتائج سيتم ذكرها على مدار حياة أبنائهم، بالرغم من الظروف الاستثنائية التي جرت فيها تلك الاختبارات والتداعيات على المجتمع جراء مكافحة الجائحة.

أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الشعبية العلمية لمجموع نسبته 100 % هم:

  • الطالب أحمد محمد جمال
  • الطالب محمد محمد حسن علي.
  • محمد السيد محمود عبد الفتاح
  • محمد تامر المرزوقي
  • أمير مجمد فهمي

الأوائل على مستوى الشعبة الأدبية، وعلى مستوى مدارس المكفوفين:

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

تعلن بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر خدمة النتائج الامتحانية التي يوفرها موقع الأزهر الإلكتروني للطلاب والطالبات، وسيكون ذلك في وقت ما من صباح اليوم الأربعاء 15-8-2021 بعد اعتماد النتيجة من نائب فضيلة الإمام الأكبر.

ستعلن النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس والرقم القومي ونترقب المؤتمر من بعد الساعة العاشرة صباحاً وبعدها سنضيف نسب النجاح وباقي النتائج التي ستعلن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!